الارشيف / فن / الفجر

رامي وحيد يعلن عن أول إعادة لمسلسل المماليك على قناة النهار

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نشر  الفنان رامي وحيد فيديو لبرومو مسلسل المماليك وأعلن عن مواعيد عرض الإعاده للمسلسل على قناه النهار،و ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك. 

 

 

وعلق رامي وحيد علي الفديو قائلا: “مسلسل المماليك اول اعاده علي قناة النهار”،  وكشف من خلال الفيديو مواعيد عرض المسلسل حيث من المقرر عرضه يومياً في تمام الساعة الحاديه عشر مساءً. 

6d4827728a.jpg

مسلسل المماليك

 

مسلسل درامي يبرز الصراع بين الخير والشر، والدوافع التي تقود الأشخاص للانتقام، من خلال رجل الأعمال سالم، ودخوله في أعمال مشبوهة، وتعرضه لحادث مروع هو وأسرته، أثناء تواجد الفتاة الفقيرة هند بالمصادفة مكان الحادث، فيتحول مسار حياة هند بعد ذلك.

 

نوع العمل 

 

وينتمى العمل إلى نوعية الأعمال الطويلة التى تدور أحداثها فى 60 حلقة، ويدور فى إطار اجتماعى تشويقى ويظهر بيومى فؤاد بدور رجل أعمال وتتوالى الأحداث فى إطار درامى تشويقى، ويذكر أن مسلسل المماليك يوجد به 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة يتناولها المسلسل فى سياق درامى مشوق.

 

958797919c.jpg

 

أبطال مسلسل المماليك

 

 

مسلسل "المماليك" بطولة كل من رانيا يوسف، بيومي فؤاد، دوللي شاهين، نانسي صلاح، سيدرا، رامي وحيد، عمر حسن يوسف، حنان سليمان، عفاف رشاد، وإخراج حازم فودة، وهو ينتمي لنوعية الأعمال الطويلة ذات الـ 60 حلقة. 

8e1ee831f1.jpg

من هو الفنان رامي وحيد 

 

نجل الفنان سمير وحيد، والده كان يقوم بعمل مسرحيات وبدأ رامي بالتمثيل فيها وعندما التحق بالجامعة قام بتكوين فريق تمثيل على مستوى الجامعات. وكانت بدايته الفنية في فيلم «الجراج» أمام النجمة نجلاء فتحي وفاروق الفيشاوي وكان رامي على علاقة بالمخرج محمد النجار صديق والده ثم رشحه للمشاركة في فيلم «قلب جريء» وقام بعد ذلك بالعديد من الأفلام وبعدها رآه المخرج أحمد يحيى الذي رشحه لدور كبير في مسلسل «البنات» ثم استطاع بعد ذلك أن يحقق نفسه من خلال العديد من الأدوار في السينما والتلفزيون ثم جاءت معرفة الجمهور الحقيقية برامي من خلال مشاركته في فيلم «عمر وسلمى».

 

 

و رغم طيبته في الحقيقة إلا أنّ الفنان رامي وحيد، حقق نجاحًا كبيرًا في أدوار “الشر” على شاشة السينما والتليفزيون، فحصره المخرجون في هذا النوعية من الأدوار. 

 

 

 

وكانت بدايته منذ عام 1995 إلا أن الفنان رامي وحيد كانت انطلاقته الحقيقية بعدما شارك في فيلم “عمر وسلمى” عام 2007، ومن بعد دوره بهذا الفيلم تم حصره في أدوار الشر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا