فن / الفجر

جواهر: محمد رمضان بيقلد رقصتي.. وضفائر ميريام فارس تحاكي استايل شعري

 

حلت الفنانة جواهر ضيفة على برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين علي، على قناة Mbc مصر.

 

جواهر:  ميريام فارس تقلد ضفائر شعري

 

وكشفت جواهر، اسم نجمين يقلدان حركاتها في الرقص حتى تلك اللحظة، بجانب الحديث عن قصة الضفاير والشعر الكيرلي الذي كان سببا في شهرتها، قائلة إنها كانت تعمل في البداية مدربة فنون شعبية وتعشق الرقصة، مشيرةً إلى أن الفنانة ميريام فارس تقلد حركات رقصها واستايل ضفائر شعرها. 

 

جواهر: محمد رمضان بيقلد رقصتي

 

وتابعت جواهر: محمد رمضان أخذ حركة من حركاتى في الرقص وقلدها في أغنيته نمبر وان، وتصدرت التريند، وهوا حمادة وأسمريكا يعمل اللى عاوزه.

 

وعن قصة الضفائر التي تصنعها في شعرها، أوضحت جواهر: حاولت أعمل شعرى كيرلي بس الناس في الأفراح بتستغرب شكلى وبيقولوا مين دى.. الضفاير بتأخذ وقت مني بشكل كبير تستغرق يوما ونصف، وكنت بعمل تسع ضفاير والتركيب أصعب مرحلة من فك الضفيرة

 

الفنانة جواهر

 

وتعد الفنانة جواهر مطربة سودانية بدأت مشوارها الفني بسن صغيرة وهي بالمرحلة الابتدائية من خلال المشاركة في الاحتفالات المدرسية انتقلت عام 1995 لمصر وهناك واصلت مشوارها بشكل أقوى وقدمت العديد من الأغاني أشهرها على الكورنيش وغيرها

 

أعمال جواهر

 

ومن ناحية أخرى، اشتهرت جواهر بالعديد من الأغاني، أبزرهم أغنية بعنوان على الكورنيش والتي حصدت ملايين المشاهدات في الوطن العربي، وأغنية حمادة، بالإضافة إلى أغنية تحمل اسم شمس الغربة، وأغنية جوزوهاله، وأغنية بعنوان مش عاوزين رخامة بالتعاون مع الفنان محمد جمعة وهي من تأليف سمير محمد أحمد، ومن ألحان سيد الأسواني وتوزيع تامر صقر.

 

كليب “الساعة 6”

 

كما طرحت جواهر فيديو كليب بعنوان الساعة 6 وهو من تأليف سيد الشاعر، وألحان حمدي صديق، ومن إخراج محمد أنيس.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا