فن / الفجر

قبل ظهورها مع مني الشاذلي.. دينا الشربيني تتصدر تريند "جوجل"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تصدرت الفنان دينا الشربيني مؤشرات البحث "جوجل" وذلك بعد نشر البرومو الدعائي لحلقتها مع الإعلامية مني الشاذلي، فى برنامج "معكم" الذي يذاع عبر شاشة cbc، لتحل الفنانة دينا الشربيني ضيفة يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء.

تفاصيل حلقة دينا الشربيني مع مني الشاذلي

وعلى حسب ما جاء فى البرومو، فإن دينا الشربيني تغني خلال الحلقة أغنية برج الحوت، وتلعب عدة ألعاب مثل التعرف على ما في الصندوق وأيضا لعبة معرفة الأغاني والمسلسلات والأفلام بالإيموجي، كما تكشف دينا الشربيني خلال اللقاء، العديد من الأسرار حول إصابتها بفيروس كورونا، وأزمتها مع المخرجة كاملة أبو ذكرى في مسلسل "زي الشمس" الذي عرض عام 2019.

877adfc38a.jpg
e8f2e62ccc.jpg
دينا الشربيني مع مني الشاذلي

أبرز تصريحات دينا الشربيني فى برومو حلقتها مع مني الشاذلي

وجاءت أبرز تصريحات دينا الشربيني خلال البرومو الدعائي للحلقة إنه ا أصيبت بفيروس كورونا أكثر من 5 مرات ومكوث والدها في المنزل لمدة سنتين بسبب انتشار فيروس كورونا، طما تحدثت عن أزمتها مع المخرجة كاملة أبو ذكرى في مسلسل زي الشمس، فقالت: "مخرجة كبيرة وفي سوء تفاهم حول تلك الأزمة، وبالتأكيد أتمنى أشتغل معها تاني لأنها تستاهل كل حاجة كويسة عشان بتشتغل من قلبها".

ef6d83567a.jpg

دينا الشربيني تواصل تصوير فيلم "شقو"

وتشارك الفنانه دينا الشربيني الفنان "عمرو يوسف" فى بطولة فيلم جديد يحمل اسم شقو، ويواصلون حاليا تصوير مشاهد فيلم "شقو" بجانب نجوم وابطال العمل خلال الفترة الحالية، حيث  انطلق المخرج والمنتج كريم السبكى تصوير أول مشاهد الفيلم خلال الشهر الماضي، وتدور أحداث فيلم " شقو" خلال إطار أكشن تشويقي عن مجموعه من الاصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمال اجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخري داخل الفيلم، ويقوم الفنان عمرو يوسف بتجسيد شخصية بطلجي خلال  أحداث الفيلم وهي شخصية تدعى "إسماعيل البلطجي"، لتكون أولى مشاهده اقتحام أحد اليخوت وسرقة ألماظ من داخله.


مسرحية أحفاد ريا وسكينة

كما شاركت الفنانة دينا الشربيني فى مسرحية “أحفاد ريّا وسكينة”، بجانب الفنانه ياسمين رئيس والتي عُرضت في إطار حفلات موسم الرياض، وحققت المسرحية عروضًا كاملة العدد، وشاركها في البطولة النجوم وبيومي فؤاد ومحمد أوس أوس، وهي من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، إشراف فني هادي الباجوري، ومن إخراج سامح بسيوني.


والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانه دينا الشربيني كان مسلسل المشوار مع الفنان محمد رمضان في السباق الرمضاني الماضي، وقدمت خلاله دور زوجة محمد رمضان، والمسلسل تأليف محمد فريد وإخرجه محمد ياسين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا