فن / الفجر

تعرف على إيرادات فيلم "تسليم أهالي" في السينمات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يواصل فيلم "تسليم أهالي" نجاحه في شباك التذاكر منذ طرحه في دور العرض السينمائية في 3 أغسطس الماضي، حيث وصل مجموعة إيراداته خلال اليومين الماضيين إلى أكثر من 653 ألف جنية مصري، ليصل إجمالي إيراداته إلى 22 مليون و600 ألف جنية.

 

 

قصة فيلم تسليم أهالي:

 

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي كوميدي عن خليل صدقي الطبيب البشري والذي يلعب دوره هشام ماجد يقرر السفر هو وزوجته إلى كندا لتظهر أمرأة في حياتهم وتقلب الأمور رأسٱ على عقب.

 

 

ٱخر أعمال دلال عبد العزيز:

 

 

ويعتبر فيلم تسليم أهالي هو ٱخر أعمال تظهر فيها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، حيث تجسد خلال أحداث الفيلم شخصية سيدة تعمل في أحد المصالح الحكومية وتقع في حب بيومي فؤاد.

 

 

تأجيل فيلم تسليم أهالي:

 

 

وعلى الجانب الٱخر تم تأجيل الفيلم أكثر من مرة وكان من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي، لكن قام منتج الفيلم هشام جمال بطرحه خارج سيزون الأعياد وذلك بسبب وجود عدد من الأفلام الضخمة مثل كيرة والجن، بحبك، وعمهم.

 

 

0bf2aaba2f.jpg
تسليم أهالي

العرض الخاص للفيلم:

 

وشهد العرض الخاص للفيلم حضور عدد كبير من الجمهور ونجوم العمل الذي كان في مقدمتهم الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، والنجم هشام ماجد، والفنان الكبير بيومي فؤاد.

 

وحرصت  دنيا خلال العرض الخاص على إلتقاط الصور مع المعجبين وقام بنشر ردود أفعالهم وتعليقاتهم عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

 

أبطال فيلم تسليم أهالي:

 

 

والجدير بالذكر أن يشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم الراحلة دلال عبدالعزيز وبيومي فؤاد ولوسي، هشام ماجد، دنيا سمير غانم وتأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

 

 

4e9e533caf.jpg
تسليم أهالي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا