فن / الفجر

بعد تصدرها للتريند.. تعرف على أبرز المعلومات والمحطات في حياة دينا الشربيني

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

إبرز المعلومات والمحطات في حياة دينا الشربيني

تصدرت الممثلة دينا الشربيني محركات البحث "جوجل"، وذلك بعد طرح البرمو الرسمي لحلقتها مع الإعلامية مني الشاذلي يوم الخميس القادم علي قناة cbc.

 

 

وظهر دينا الشربيني في البرمو وهي تقوم بتقديم اغنية "أجمل عيون" المعروفة باسم "برج الحوت" للنجم عمرو دياب وهو الأمر الذى دفع البعض للتعليق على الفيديو بأنها تغازل الهضبة.

وأعلنت دينا الشربيني، عن العديد من التفاصيل الشخصية فى حياتها وعن والدها وعلاقتها بالسوشيال ميديا، وتحاول ان توضح سوء التفاهم الذى حدث بينها وبين المخرجة كاملة ابو ذكرى، قالت إنه ا إصايبت 5 مرات بفيروس كورونا، كما تكشف عدة أمور تخص حياتها.

يرصد الفجر الفني لكم إبرز المعلومات والمحطات في حياة الفنانة دينا الشربيني.

 

a6955a8c7e.jpg

 

حياة دينا الشربيني

 

ولدت دينا الشربيني في مدينة القاهرة في 17 مارس عام 1985م هي مواليد برج الحوت، اسمها الحقيقي دينا محمد عبد الباري محمد الشربيني، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة 6 أوكتوبر ثم التحقت بورشات تمثيل مع الفنانة مروة جبريل ودرست مخارج الألفاظ مع الفنانة إيمان يونس، بدأت مسيرتها الفنية في عام 2006 بالمشاركة في تقديم البرنامج اليومي "شبابيك" الذي عرض على قناة دريم المصرية. 

 

85a64724b9.jpg

 

خيانة خطيبها مع صديقتها

 

كشفت دينا خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج "فحص شامل" عبر فضائية "الحياة" عام 2017 إنه ا تعرضت للخيانة من خطيبها السابق مع صديقتها، وقالت: "من أكتر المواقف اللي وجعتني في حياتي، لأن الخيانة كانت بين خطيبي وصديقتي، في الأول مكنتش مصدقة لحد ما اتأكدت، سمعت في الأول ومصدقتش وبعدين روحت مكان وشوفتهم مع بعض".

واضافت: "أول ما شوفتهم روحت البيت، معملتش أي حاجة، اتكلمت بعدين، مقدرتش أواجه حتى، اتضايقت منها أكتر منه بكتير، أنا ممكن أتوقع من أي راجل أنه يعمل كده، لكن مكنتش متوقعة أبدا أن صاحبتي اللي عايشة معايا وقريبة مني أوي أنها تعمل كده، ده اللي وجعني، هي وجعتني أكتر منه رغم أنه خطيبي".

 

f63728dff0.jpg

 

عمرو دياب ودينا الشربيني

 

أنتشرت شائعات عن وجود علاقة بين دينا الشربيني وعمرو دياب في أواخر عام 2017، وذلك بعدما اصطحبها معه في رحلته إلى الإمارات لإحياء حفل غنائي هناك، ظهورها معه كثيرًا، قدم الهضبة لها أغنية " أجمل عيون"
وعرفت فيما بعد بأنّها أغنية "برج الحوت"، ظهرت دينا في عدة برامج كان منها في برنامج "The Insider بالعربي، صرحت عن انبهارها بالموسيقى التصويرية لمسلسلها "لعبة النسيان" التي ألفها الهضبة.

وتطورت العلاقة بين الثنائي وتكرر ظهورهما بشكل رسمي دون الحديث عن تفاصيل ارتباطهما إلى أن تم الكشف في بداية عام 2021م أنه تم الانفصال بشكل رسمي بعدما استمرت 3 سنوات، تكتم الطرفان على أسباب الانفصال، لتدخل دينا في حالة نفسية سيئة بعد ذلك.

 

542eae5a70.jpg

 

أعمال دينا الشربيني

 

بدأت دينا الشربيني مسيرتها من خلال مسلسل "حكايات بنات"، الذي اشتهر بشكل كبير في العالم العربي، اشتركت في عمل لبناني اشتهر في الوطن العربي هو مسلسل "روبي" للنجمة سيرين عبدالنور، ثم مسلسل "جراند أوتيل"، الذي لم يكن بطولتها المطلقة حينها.

وشاركت في العديد من المسلسلات منها " المواطن x، طرف ثالث، حكايات بنات، موجة حارة، تحت الأرض، أفراح القبة، عشم إبليس، خلصانة بشياكة، كارما، حكايات بنات (ج2 وج3)، لعبة النسيان، قصر النيل، المشوار".

وفي السينما قامت بالعديد من الأفلام منها "الحفلة، سمير أبو النيل، هيبتا، كدبة كل يوم، هروب اضطراري، جواب اعتقال فاطمة، بني آدم، البعض لا يذهب للمأذون مرتين، ثانية واحدة، 30 مارس، حامل اللقب،  طبيبة، يوم 13"، وشاركت في مسرحية "أحفاد ريا وسكينة"، وفي البرامج "عز الشباب، شبابيك، البرنامج".

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا