الارشيف / فن / الفجر

بعد تصدرها للتريند.. أزمات في حياة دينا الشربيني

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تصدرت الفنانة دينا الشربيني محركات البحث وأصبحت تريند “جوجل”، وذلك بعد ظهورها في مقطع فيديو من برومو برنامج معكم الذي نشرته الصفحة الرسمية لقناة "CBC" على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وهي تغني أغنية "أجمل عيون" لعمرو دياب وبالأخص على مقطع "والله لأحبك موت وأحب برج الحوت".

716bc76b36.jpg

تعرضت دينا الشربيني للعديد من الأزمات منذ بداية اقتحامها عالم الفن والتمثيل، لكنها سرعان ما تغلبت عليهم سريعًا واستطاعت أن ترسم اسمها بين جميع الاسماء في الساحة الفنية، وفي السطور التالية يرصد “الفجر الفني” أبرز الأزمات التي تعرضت لها دينا الشربيني في حياتها. 


أزمة القبض على دينا الشربيني


واجهت الفنانة الشابة، أول أزماتها في 2013 عندما قبض عليها بتهمة تعاطي المخدرات، وذلك في شقة أصدقائها بالزمالك، وصدر ضدها حكما بالسجن لمدة عام وغرامة قدرها 10 آلاف جنيه، وأفرج عنها بعد قضاء مدة العقوبة ودفع الغرامة.


أزمة قرار النقابة بوقف دينا الشربيني


ولكن لم تنتهِ الأزمة بخروجها من السجن، لأنه عندما بدأت في العودة إلى التمثيل والتعاقد على مسلسل جديد، قررت نقابة المهن التمثيلية سابقًا برئاسة الفنان أشرف عبد الغفور، وقف الممثلة الشابة عن العمل.


وأوضحت النقابة، في بيان صحفي: "قرار إيقاف عضوية أي فنان يرجع إلى القانون رقم 6، وعلى أساسه تم وقف تصريح العمل الخاص بالفنانة دينا الشربيني".

9aaf3b626d.jpg


ولم تكتفي دينا الشربيني من الانصياغ لقرار النقابة، حتى لجأت إلى القضاء الإداري، ولكن هيئة مفوضي الدولة بمحكمة القضاء الإداري، وأصدرت المحكمة حكما بتأييد قرار نقابة المهن التمثيلية، ومع تضامن مجموعة كبيرة من الممثلين وصناع السينما والدراما مع الفنانة الشابة، قررت النقابة منحها تصريحا للعمل، إذ كانت تحاول مزاولة حياتها الفنية بشكل طبيعي بعد تلك الأزمة.

أزمة شائعة ارتباطها بعمرو دياب

 

بدأت أزمة ارتباطها بعمرو دياب تلاحقها وأكدا الأمر بشكل غير مباشر بظهورهما الأول معا في مباريات كأس العالم بروسيا، وبعد ذلك ظهرا في مجموعة كبيرة من الحفلات والفعاليات.

ولكن تبدأ الأخبار فى انتشار واسع، تعلن توتر العلاقة بين دينا الشربيني وعمرو دياب، والتي وةصلت إلى حد  الانفصال.

0ec41794f8.jpg

تفاصيل حلقة دينا الشربيني مع مني الشاذلي


وعلى حسب ما جاء في البرومو، فإن دينا الشربيني سوف تغني خلال الحلقة أغنية برج الحوت، وتلعب عدة ألعاب مثل التعرف على ما في الصندوق وأيضًا لعبة معرفة الأغاني والمسلسلات والأفلام بالإيموجي، كما تكشف دينا الشربيني خلال اللقاء، العديد من الأسرار حول إصابتها بفيروس كورونا، وأزمتها مع المخرجة كاملة أبو ذكرى في مسلسل "زي الشمس" الذي عرض عام 2019.

4c9d8a2d13.jpg

آخر أعمال دينا الشربيني


والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني كان مسلسل “المشوار” مع الفنان محمد رمضان، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وقدمت خلاله دور زوجة محمد رمضان، والمسلسل تأليف محمد فريد وإخرجه محمد ياسين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا