فن / الفجر

بعد تصدرها التريند.. أبرز 10 إطلالات لدينا الشربيني

  • 1/11
  • 2/11
  • 3/11
  • 4/11
  • 5/11
  • 6/11
  • 7/11
  • 8/11
  • 9/11
  • 10/11
  • 11/11

احتلت الفنان دينا الشربيني مؤشرات البحث "جوجل" بعد إعلان حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي، ومن المقرر عرض الحلقة عبر شاشة cbc، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء، ومن المعروف عن الفنانة دينا الشربيني ملابسها المميزة والتي تثير الجدل بها دائما لوصفها بالجريئة، وفى السطور التالية، يعرض "الفجر الفني" أجرأ إطلالات دينا الشربيني.

دينا الشربيني تثير الجدل بسبب فستانها برفقة حسن أبو الروس

 

ظهرت الفنانة دينا الشربيني في مهرجان الجونة السينمائي بإطلالة وصفها المعظم بالجريئة، فكانت مكونة من فستان باللون البرتقالي الجريء ذو فتحات كثيرة أظهرت أغلب أنحاء جسمها خاصة من منطقتي الخصر والبطن، مع تسريحة شعر ويڤي وحذاء بكعب عالى، مع مكياچ جذاب.

45bbded316.jpg

دينا الشربيني بكروب توب جرئ في جلسة تصوير جديدة

 

وظهرت الفنانة دينا الشربيني فى أحدث جلسات تصويرها بإطلالة جذابة ولكن جريئة، فكانت مكونة من بدلة سوداء نسائية مع كروب توب باللون الفضي فضية أبرزت بطنها بالكامل، بينما تركت شعرها حرًا على كتفيها، ووضعت مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها.

780972e947.jpg

بصورة صيفية مبهجة.. دينا الشربيني تثير الجدل

 

نشرت الفنان دينا الشربيني من قبل صورة لها من جلسات التصوير التي تقوم بها، فظهرت خلالها بالكروب توب والتنورة الصيفية البرتقالية، فتعرضت لكثير من الانتقادات بسبب جرأتها، فجاءت الاطلالة عبارة عن تنورة قصيرة ناعمة باللون البرتقالي، مع توب قصيرة تشبه ملابس البحر بنفس اللون، ونسقت معهم اكسسوارات مميزة حيث وضعت حلقًا في أنفها، مع سلسال ناعم في الرقبة وأساور ذهبية، واعتمدت مكياجًا ناعمًا.

af1810f716.jpg

دينا الشربيني تتألق بالأسود فى مهرجان القاهرة السينمائي

 

وأطلت الفنانة دينا الشربيني على جمهورها فى مهرجان القاهرة السينمائي بفستان من اللون الأسود، مع شق جانبي طويل فى الساق وفتحة رقبة واسعة، وتركت شعرها حرا، ونسقت معه اكسسوارات ومكياجا مناسبان.

d380830562.jpg

دينا الشربيني بالأبيض على شاطئ البحر

 

واختارت دينا الشربيني أن تظهر بإطلالة صيفية ناعمة على شاطئ البحر، فاختارت فستان باللون الأبيض وقماش صيفي خفيف وقصة مكشوفة الظهر مربوط بحبل وحلقات معدنية، وتركت شعرها كيرلى على طبيعته، مع اكسسوارت مكونة من سوارين من كارتييه Cartier.

f693a9b38a.jpg

دينا الشربيني بإطلالة عصرية

 

تهتم الفنانة دينا الشربيني بالموضة، لذلك ظهرت فى إطلالة جديدة ببنطالًا عصريًّا بقماش غالب عليه اللون الأزرق، وبقصة الخصر العالي والساق العريضة الواسعة، مع توب قصيرة مكشوفة الأكتاف تنتهي بأكمام واسعة، واعتمدت مكياجًا بسيطًا جدًّا، وتركت شعرها على طبيعته لتظهر بإطلالة صيفية منعشة.

e2dd2d2d5e.jpg

دينا الشربيني بالفوشيا اللامع

 

وظهرت الفنانة دينا الشربيني خلال إحدي المهرجانات بفستان من اللون الفوشيا اللامع بقصة كتف واحدة، وقصير حتي قبل الركبة، وصففت شعرها الأشقر الكيرلى بطريقة مناسبة لمظهرها، ونسقت حقيبة وحذاء من اللون الفضي يتناسب مع فستانها.

7921915207.jpg

دينا الشربيني تتعرض للانتقاد بسبب فستانها بمهرجان الجونة

 

ويذكر أن الفنانة دينا الشربيني تعرضت للانتقادات بسبب اطلالتها فى مهرجان الجونة بفستان من اللون الكحلى وحمالات رفيعه مع دانتيل على البطن، وتركت شعرها الاسود القصير حرا، فرأي الكثير ان تلك الاطلالة لم تتناسب معها.

2794a3cde7.jpg

دينا الشربيني بالأسود رفقة عمرو دياب

 

وظهرت الفنانة دينا الشربيني بفستان من اللون الأسود من قماش الشيفون برفقة الفنان عمرو دياب فى صورة هزت مواقع التواصل الاجتماعي، كما صففت شعرها بطريقة مهذبة ولكن أطلقته حرًا، مع اكسسوارت مناسبة، فظهرت بشكل جذاب للنظر.

5a696f7436.jpg

دينا الشربيني بإطلالة متعددة الألوان 

 

ظهرت الفنانة دينا الشربيني مرة اخر بفستان متعدد الالوان يشبه كثيرا إطلالة سابقة لها، فهو بأحبال وفتحات كثيرة من ناحية البطن والصدر، مما أعتقد البعض إنه ا اشترت نفس الموديل بألوان متعددة.

d7d7ad9e4c.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا