فن / الفجر

محمد الخلعي يكشف لـ "الفجر الفني" عن كواليس حياته العائلية وهوايات أطفاله

 

كشف الفنان محمد الخلعي، كواليس حياته العائلية بعد غيابه عن التمثيل والهجرة إلي الولايات المتحدة الأمريكية، لافتًا إلى أنه يعيش حاليًا في ولايه كاليفورنيا بمدينة لوس انجلوس الأمريكية مع أولاده نوا وصوفيا ويعيش حياه بسيطة مثل أي إنسان طبيعي.

 

 

 الخلعي: هذه هي هوايات أطفالي 


وأضاف في تصريح خاص لـ" الفجر الفنى" قائلا:"بكون سعيد جدا لما أودي أولادي المدرسه وأساعدهم  في عمل الواجب ".

 

كما كشف هواياتهم:"نوا بيحب التكنولوجيا والسيارات وصوفيا بتحب الرسم".

 

محمد الخلعي: أزور مصر كل عام 


كما أشار محمد الخلعي أنه يقوم بزيارة مصر مرة كل عام ويتمنى الإستقرار في مصر واستكمال مشواره الفني.

 

حقق الفنان محمد الخلعي نجاحًا كبيًرا في فيلم “ كامب” عند عرضه الأول في عام ٢٠٠٨، العمل من بطولة أيمن الرفاعي، محمد الخلعي، نسمة السادات، أميرة هاني، ريم هلال، ياسمين جمال، محمد عاطف، هاني صنع الله، نسمة ممدوح، ياسمين أباظة، لطفي لبيب، جيهان سلامة، عمرو عبداللطيف، إبراهيم أبوالعطا، محمود مزيكا، نسمة ممدوح، قصة وسيناريو وحوار هيثم وحيد، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.

 

قصة العمل

 

يدور قصة العمل حول مجموعة من الشباب الأثرياء بينهم شاب فقير يذهبون  لأحد أماكن الإحتفال ثم ينتهي بمآساة، حيث يحضر الشاب بصحبة الفتاة التي يحبها إلى الحفل، لكن أحد الأثرياء يعتدي عليها جنسيًا بعد تخديرها في الحفل بمساعدة أصدقائه، فيقرر حبيبها الانتقام منهم، كل هذا في أحداث مليئة بالرعب والإثارة.

 

آخر أعماله:

 

وغاب الفنان محمد الخلعي عن الساحة الفنية بعد عرض فيلم “ البلد دى فيها حكومة” عام ٢٠٠٨، العمل من بطولة تامر هجرس، علا غانم، هيدي كرم، نرمين ماهر  من إخراج عبد العزيز حشاد.

 

وكان قد تحدث محمد الخلعي في تصريحات صحفية سابقة للفجر الفنى عن رأيه في وضع السينما المصرية حاليًا قائلا: “السينما في الوضع الحالي تحتاج لمناقشة مواضيع إجتماعية تنهض بوعي المشاهد”.

 

وعن تجاربه الفنية في أمريكا، قال محمد الخلعي: "بالنسبة لتجاربي السينمائية في أمريكا كانت ممتعة للغاية بداية من قراءتي للسيناريو ومناقشته مع المخرج إلي قراءة السيناريو مع باقي فريق العمل في وجود العلاقات ودوافع الإنفعالات وبناء تاريخ وحاضر ومستقبل الشخصيات إلي الوقوف أمام الكاميرا.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا