فن / الفجر

قلب السوشيال ميديا!.. نكشف قصة فيديو كندة علوش وعمرو يوسف وسر الحضن بينهما

  • 1/10
  • 2/10
  • 3/10
  • 4/10
  • 5/10
  • 6/10
  • 7/10
  • 8/10
  • 9/10
  • 10/10

حرصت الفنانة كندة علوش على حضور العرض الأول لفيلمها «نزوح» ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ 79.

d2bf50d285.jpg
كندة علوش من مهرجان فينيسيا

 

ولادة طفلها الثاني

 

ويأتي ذلك بعد أيام من ولادة طفلها الثاني «كريم»، كما حرص زوجها الفنان عمرو يوسف على حضور العرض الأول ودعمها ومساندتها والوقوف بجانبها على السجادة الحمراء.

0a40716cd5.jpg
عمرو يوسف وكندة علوش

 

دعم عمرو يوسف لزوجته

 

وظهرت كندة علوش، على السجادة الحمراء برفقه أبطال العمل منهم الفنان سامر المصري،كما طالبت كندة من زوجها أن يلتقط الصور بجانبها، وبعد عرض الفيلم وقف جميع  الحضور يصفقون لأبطال العمل ويهنئون كندة.

f9f615d673.jpg
عمرو يوسف وكندة علوش

 

تعليقات الجمهور علي دعم عمرو يوسف لكندة علوش 

 

و جاءت تعليقات الجمهور علي هذا الفيديو الرومانسي حيث نشر أحد الجمهور الفيديو وعلق عليه "شخص واحد حقيقي بجانبك، هذا يكفي لمواجهة العالم كل يوم "، ربنا يخليكم لبعض، حقيقي حلوين أو ي ماشاء الله، ماشاء الله ربنا يحميهم ويسعدهم العمر كله، إحساسها بالأمان، حلوين، ربنا ميحرمهمش من بعض الفيديو كله حنية وحب ".

 

 

9aa0a18f49.jpg
عمرو يوسف

 

2eb5e08721.jpg
عمرو يوسف وكندة علوش

 

69da118b9e.jpg
عمرو يوسف 

 

تعليق كندة علوش على دعم عمرو يوسف لها 


و قالت كندة علوش عن دعم عمرو يوسف لها في مهرجان فينيسيا: “كنت واخدة قرار لما خلفت إني مش هشارك في أي فعاليات أو مهرجانات فنية لكن عمرو شجعني وقالي إنتي حطيتي روحك في الفيلم ده، لو رحتي أقل من 48 ساعة مش هيحصل حاجة، وده اللي شجعني”.

 

وأضافت: “وجود عمرو معايا فرق من الأرض للسماء، وقف تصويره يومين وجه، فرحته بالفيلم خلتني قوية، وهو نسي امبارح إنه نجم وفضل يصورني، وأنا في العادي اللي بقوم بالدور ده ومبحبش أشيله هم الحاجات دي”.

 

0df997760f.jpg
عمرو يوسف وكندة علوش 

 

2afba6160f.jpg
عمرو يوسف وكندة علوش 

 

أحداث فيلم “نزوح” 


وتدور أحداث فيلم «نزوح» في سوريا خلال صراعات السنوات الماضية، حيث يدمر صاروخ سقف منزل الفتاة زينة صاحبة الـ 14 عامًا، لتنام بعدها لأول مرة تحت النجوم، وتقيم صداقة مع عامر الصبى بالمنزل المجاور، ومع تصاعد العنف تُصر والدتها هالة على الرحيل وتدخل في صراع مع زوجها معتز الذى يرفض أن يتحول للاجئ ويمنع عائلته من ترك المنزل.

2f2bcb78c9.jpg
فيلم نزوح 

 

فريق عمل فيلم “نزوح” 

 

الفيلم من تأليف وإخراج سؤدد كعدان ويشارك في بطولته مع كندة، كل من سامر المصري، هالة زين ونزار العاني، ودارينا الجندي، وتولت تصويره مديرة التصوير الشهيرة هيلين لوفار.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا