فن / الفجر

شاهد.. أحدث ظهور لـ ليلى زاهر (صور)

  • 1/2
  • 2/2

تألقت الفنانة ليلى أحمد زاهر بأحدث ظهور وذلك من خلال صور قامت بنشرها على حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام ".

 

 

ونشرت ليلى زاهر، عدة صور مرتدية فيها بليزر من اللون الأبيض مستخدمة ميكياج جذاب وشعر طويل منسدلا على كتفيها مما لفت انتباه متابعيها.

 

إصابة ليلى زاهر بأوميكرون

 

أعلنت الفنانة الشابة ليلى زاهر، بإصابتها بمتحور أوميكرون، وهى المرة الثالثة لها، فقد أصيبت في المرتين السابقتين بفيروس كورونا، وذلك عبر  صفحتها الشخصية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وقالت ليلي أحمد زاهر: "أنا عايزة أشكر كل حد خد من وقته دقيقة وبعت لي وفرحني في عيد ميلادى وخصوصًا الفانز".

 

 

وتابعت: "بجد أنا كنت ببذل كل جهدي إني أشوف كل الفيديوهات اللي انتوا عاملينها، ومافوتش ولا فيديو.. حقيقى أنا بحب كل حاجة بتعملوها لي، وأصلا انتوا أي حاجة منكم حلوة بجد شكرًا قوي علي مجهودكم الكبير انتو عندي حاجة كبيرة ومهمة قوي".

وأكملت حديثها قائلة: "كان نفسي النهاردة اكون بحتفل مع أهلي وأصحابي بس للأسف انا ايجابي اوميكرون ودي تالت مرة مرتين كرونا والمرة دي اوميكرون بس الحمدلله، وأكيد متضايقة وتعبانة أكتر مره بس ادعولي أخف بسرعة وبحبكم قوي شكرًا من قلبي".

 

ومن ناحية أخري نشرت مللك زاهر مقطع فيديو لها برفقة شقيقتها أثناء إحتفالها بعيد ميلادها، والذى يجمع لقطات متنوعة جمعتهما فى مناسبات مختلفة، معبرة عن سعادتها بالاحتفال بعيد ميلادها الـ19، حيث تعتبرها ابنتها الصغرى.

 

وعلقت ملك علي مع الفيديو قائلة "إلى طفلتى الصغيرة وابنتي وشريكتي في كل شييء، أردت فقط تكريم اليوم الذي دخلت فيه حياتي وأضفتها بروحك الفاتنة، 30 أغسطس هو اليوم الذى باركني فيه الله أعظم هدية يمكن لأى شخص أن يحصل عليها أخت تموت من أجلها، وصديقة لأبقيها إلى الأبد وابنة تقاتل من أجلها.. لقد كنتى دائمًا نصفى الأفضل وستظل دائمًا، ورؤيتك تكبرين إلى سيدة شابة مذهلة هو كل ما يمكنني أن أطلبه، وهذا وعد بالوفاء به".

 

وأضافت: "أنا فقط سأقول شكرا لوجودك ووجودك هناك كلما احتجت إلي، شكرا لك على مساندتي دائما، شكرا لكونك أنت، أردت فقط التأكد من أنك تعرف حقًا من أعماق قلبك الجميل أنني سأكون دائمًا موجودة من أجلك في كل ما تفعليه، وأحميك بحياتي، وسأبذل قصارى جهدي لأجعلك دائمًا أسعد.. عيد ميلاد سعيد".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا