فن / الفجر

تجمع بين الجرأة والإثارة.. 10 صور مميزة لـ مايان السيد تعرضها للانتقادات

  • 1/11
  • 2/11
  • 3/11
  • 4/11
  • 5/11
  • 6/11
  • 7/11
  • 8/11
  • 9/11
  • 10/11
  • 11/11

تصدر اسم الفنانة الشابة مايان السيد مؤشرات البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، بعد مشاركتها لجمهورها بصور جديدة لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، حيث ظهرت فى الصور بإطلالة جذابة مكونة من فستان باللون الأسود اللامع وقصة الأوف شولدر، مع فتحة كبيرة نسبيا بالظهر، وصففت شعرها على طريقة الويڤي، مع مكياج صارخ ولكن جذاب.

8a48184c7a.jpg

واعتادت الفنانة مايان السيد على التعرض للانتقاد بشكل كبير بسبب صورها التي تشاركها دائمًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي السطور التالية يعرض لكم "الفجر الفني" أبرز صور مايان السيد التي تعرضت للانتقادات بسببها.

مايان السيد تتعرض للانتقاد بسبب صورها بجوار الكعبة

 

كانت قد نشرت الفنانة مايان السيد صورًا لها أثناء أداء فريضة العمرة، ولكنها حالة من الجدل بعد نشرها مجموعة من الصور حيث ظهرت وهي تبكي بجوار الكعبة، فبدأ المتابعين بانتقادها متسائلين عن حُكم نشر تلك الصور على السوشيال ميديا، لذلك ردَّ الشيخ نور الدين الشحات الداعية الإسلامي والخطيب بوزارة الأوقاف، وانتقد الفنانة مايان السيد قائلًا: "إن نشر الصور خلال الصلاة على السوشيال ميديا نوع من أنواع الرياء".

d909ea2231.jpg

بسبب صورها الجريئة بعد العمرة.. مايان السيد تتعرض للهجوم

 

ولم تنتهي مايان السيد من الهجوم الذي كان ضدها بعد صورها بالحرم المكي، ففور ان نشرت صورة جديدة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" على شاطئ البحر، فتعرضت للانتقاد بوصف الصور بالجريئة وليست بالوقت المناسب خاصة وأنها كانت قد أدت العمرة قبل فترة قليلة في مكة بالسعودية.

c650a5585c.jpg

مايان السيد وعطلتها بالمكسيك

 

وبعد تعرضها للانتقاد، قامت مايان السيد بنشر صورة جديدة لها خلال رحلتها إلى المكسيك، بفستان ابيض وتركت شعرها الكيرلي على طبيعته، مع مكياج ناعم، ليعود عليها نفس الهجوم من جديد.

070f13ca95.jpg

هجوم دائم على مايان السيد.. والسبب رفعها لذراعها أثناء الصور

 

اعتادت الفنانة الشابة مايان السيد على رفع ذراعها بشكل دائم فى الصور مما عرضها لكثير من الانتقادات، واستفزتها التعليقات الساخرة، ما استدعى الرد بقوة من خلال صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي: "أنا حرة.. أنا مليش دعوة بعقدكوا، ومليش دعوة بتريقتكوا ومليش دعوة بتفكيركوا بباطي، ربنا يشفي.. كان لازم أرد".

8cf4f2b849.jpg

مايان السيد بتيشيرت فلسطين

 

وكانت مايان السيد حلت ضيفة على برنامج "اسألنى" على قناة cbc، فننشرت الفنانة الشابة مايان السيد صور جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت فى الصور بتيشيرت اسود عليه كلمة وعلم فلسطين  لتعبر بذلك عن دعمها وتعاطفها مع فلسطين، ولكن تلقت مايان السيد بعض الإنتقادات في صورها،حيث قالت إحدى المعلقات: " المفروض هى بتدافع عن بلد المفروض اهلها بيموتوا تحت القصف مش بتعمل إعلان لمنتج هو دا التأثر والتفاعل للأسف دا ركوب التريند وبس".

87d1172fe8.jpg

مايان السيد فى مهرجان الجونة

 

وظهرت الفنانة مايان السيد خلال مهرجان الجونة بفستان أسود من قطعتين قصير ويكشف عن بطنها، بالإضافة إلى رقصها خلال وقوفها على الريد كاربت مما أثار غضب المتابعين لاطلالتها الجريئة وتصرفاتها.

eeeb222997.jpg

مايان السيد تتألق بالأصفر

 

واعتادت الفنانة مايان السيد على الظهور بإطلالات صيفية متنوعة ذات ألوان جذابة، ولكن لم يعتاد الجمهور على ذلك، ففور نشرها صورة لها بفستان أصفر ذو كم واحد، قصير مع فتحة كشفت عن بطنها، حتي تعرضت للانتقاد الشديد بسبب إطلالتها.

6fab873e58.jpg

بالأحمر اللامع.. مايان السيد تتألق في مهرجان القاهرة

 

أصبحت مايان السيد مصدر الجدل بسبب إطلالتها، ففور نشرها صور من مهرجان الجونة ظهرت فيها بفستان أحمر لامع دون حمالات، مع شق كبير كشف ساقها، حتي تصدرت مؤشرات البحث من قبل النشطاء.

88324b6bf0.jpg

بالكيرلى والفوشيا.. مايان السيد تطل على جمهورها في عيد الأضحى

 

وتعد صورة مايان السيد خلال عيد الأضحى من أكثر الصور التى تلقت هجوم شديد، حيث ظهرت بفستان فوشيا لامع قصير، مع شعر كيرلي، وصفها الكثير بالجرأة خاصة في مناسبة مثل تلك.

ccbc82ed6c.jpg

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا