فن / الفجر

محمد رمضان يعلن موعد طرح أغنيته الجديدة "دوشة"

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

قام الفنان محمد رمضان بتحديث صورته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأعلن من خلالها  عن موعد طرح أغنيته الجديدة “دوشة”. 

 

 

وعلق محمد رمضان عليها قائلًا:" دوشة بعد بكرة بإذن الله"، وقام جمهور ومتابعي محمد رمضان بالتعليق والإعجاب بالصورة فور نشرها. 

cae589fbe7.jpg

 

أزمة محمد رمضان الاخيرة 

 

وقد تصدر الفنان محمد رمضان، تريند مؤشرات البحث على "جوجل" بالمملكة العربية السعودية، وذلك عقب اتهامه بالشذوذ، وبذلك فهو يواجه أزمة جديدة، بسبب اتهامه بالشذوذ على خلفية مشهد مفبرك تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية. 

 

و قد قام محمد رمضان بنشر فيديو يسخر فيه من أعدائه، وذلك بعد تصدره ترند “جوجل” خلال الأيام الماضية بعد اتهامه بالشذوذ، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”. 

 

و علق محمد رمضان قائلًا:" رد فعل الأعداء بعد فشل الحملة"، ووظهر محمد رمضان في الفيديو وكأنه يطارد أعدائه ويخيفهم كأنه وحش.

 

 

مسلسل "العمدة" 

 

أعلن الفنان محمد رمضان عن الانتهاء من كتابة مسلسل "العمدة" وذلك من خلال فيديو عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك" وهو يقرأ أوراق المسلسل على أنغام أحد أغاني أم كلثوم وعلق على الفيديو: "تم بحمد الله كتابة الثلاثون حلقة من مسلسل (العمدة)، ثقة في الله نجاح من اللي قلبك يحبه رمضان يجمعنا ب العمدة، إنتاج محمد السعدي، تأليف وإخراج محمد سامي.

c91714d811.jpg
1208f0afec.jpg

 

فيلم ع الزيرو

 

 

وقد بدأ الفنان محمد رمضان مؤخرًا تصوير مشاهده في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "ع الزيرو" وهو من تأليف مدحت العدل، إنتاج جمال العدل، وإخراج محمد العدل، وقال محمد رمضان في تصريحات سابقة، إن فيلمه الجديد "ع الزيرو" دراما وأكشن يناقش قضايا اجتماعية مهمة، ويشهد قصة حب وعلاقات اجتماعية مختلفة.

 

d1ef09e6a6.jpg

نجوم مسلسل المشوار

 

ومن ناحية أخرى، شارك الفنان محمد رمضان في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "المشوار" وهو من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، وأحمد صفوت، وأحمد سعيد عبد الغني، وخالد أنور، وخالد كمال، وندى بسيوني، وكارولين خليل، ومحمد عز، وندا موسى، وثراء جبيل، ومحمود الليثي، وحنان يوسف، وسارة عبد الرحمن، ومحسن منصور، وسما إبراهيم، ومحسن منصور، وأحمد كمال، والمسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين

 

 

 

قصة المشوار

 

و يدور مسلسل "المشوار" في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة، حيث يقدم رمضان شخصية ماهر، الذي يقع في غرام وردة ويتزوجها، والتي تلعب شخصيتها الفنانة دينا الشربيني، ويدخل محمد رمضان في مشاكل بسبب تورطه في عالم الآثار، إلا أنه يهرب ويطارده رجال الشرطة وعلى رأسهم الفنان أحمد مجدي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا