الارشيف / فن / الفجر

"تسليم أهالي".. يتفوق على منافسيه ويحتل شباك التذاكر أمس

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

استطاع فيلم "تسليم أهالى" ان يواصل نجاحاته فى شباك التذاكر، حيث تصدر شباك التذاكر أمس الأحد متفوقًا على منافسيه فى دور العرض، حيث حقق منذ طرحه بالسينمات يوم 3 أغسطس الماضي، نحو 24.5 مليون جنيه.

قصة فيلم "تسليم أهالي"

 

وتدور أحداث فيلم تسليم أهالي في إطار كوميدي، يتناول قصة حياة زوجين غير مستقرة، ولكن سرعان ما تنقلب حياة الزوجين رأسًا على عقب، حيث تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان، وبعد ذلك يضطر الهروب من زوجته السابقة، وهو من بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما، ويشهد عودة دنيا سمير غانم بعد غياب ٦ سنوات، اذ قدمت آخر فيلم لها "لف ودوران" عام 2016 مع النجم أحمد حلمي.

963ce3f3d3.jpg
بوستر تسليم أهالى


دنيا سمير غانم تتحدث عن العمل برفقة هشام ماجد

 

وكانت قد تحدثت الفنانه دنيا سمير غانم تحدثت عن العمل مع الفنان هشام ماجد، قائلة: "وإحنا بنعمل بدل الحدوتة تلاتة، أول مرة كنت أمثل مع حد صديق قريب كده، وكنا فاهمين بعض جدا وبنتكلم براحتنا، وببقى واثقة إنه لما هيقولي رأيه هعمله، وفي الفيلم كان فيه كيمياء واشتغلنا كتير على الورق، وهو شخص خاص بالنسبة لي وملتزم ومحترم وبيحب شغله أوي، وبحب وضوحه وصراحته من أحلى الحاجات اللي فيه".

مسرحية " أنستونا"

 

وتستمر دنيا سمير غانم فى تحضيرات مسرحيتها الجديدة "أنستونا"، بجانب مجموعة من الفنانين هم بيومي فؤاد وسامي مغاوري، وهي من إخراج خالد جلال، وهى تتضمن عدد من العروض الاستعراضية والأغنيات التي بدأت دنيا بالتحضير لها منذ فترة، ويذكر إنه ا بدأت بالتحضيرات المبدئية فقط للعرض المسرحي، وهو من تأليف ​أيمن بهجت قمر​ وإخراج ​خالد جلال​ وألحان لـ ​عمرو مصطفى​.

7d95455b7b.jpg
دنيا سمير غانم

مسلسل "اللعبة" الجزء الرابع

 

وكان قد تحدث الفنان هشام ماجد عن مصير مسلسله اللعبة فى الجزء الرابع منه، خلال لقاءه فى برنامج et بالعربي، فقال أنه لم يتم تحديد موعد بدء تصوير وعرض مسلسل اللعبة 4 حتي لأن، وذلك بسبب رغبتهم فى عدم ضغط مؤلفي المسلسل في الوقت،  ليخرج الجزء الرابع من المسلسل الذي حقق نجاحا كبير على مر الاجزاء السابقة، ليخرج بشكل مختلف وأنجح من الأجزاء الماضية، فذلك ما يهمهم في الأمر كله.

3e0f7522e1.jpg
هشام ماجد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا