فن / الفجر

طارق الشيخ يطرح أغنيته الجديدة بعنوان "الشيطان".. التفاصيل

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

طارق الشيخ.. يوجه رسالة توبيخ لمن هو بلا ضمير !

 

طرح الفنان طارق الشيخ أغنيته الجديدة بعنوان "الشيطان" على اليوتيوب وجميع التطبيقات الموسيقية ومحطات الراديو، وهذه الأغنية ضمن أغنيات ألبومه الجديد الذى يحمل عنوان "ودونى البحر" والذى يقوم بطرح أغنياته على فترات.

 

1f7972606c.jpg
طارق الشيخ


طارق الشيخ يوجه رسالة سخرية وتوبيخ، فى أغنيته "الشيطان" للإنسان صاحب النفس المضطربة الغير سوية، التى بلا ضمير واختارت طريق الشر، وانحرفت إلى المهالك، وصارت تنافس الشيطان فى سلوكياته، بل تخطته وأصبحت أخطر من الشيطان نفسه.

 

تفاصيل أغنية الشيطان


أغنية "الشيطان" من كلمات عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وتوزيع موسيقي ميدو مزيكا، وإسلام شيبسى، وإنتاج مشترك بين شركتى Digital Sound وMS برودكشن، للمنتج مصطفى السويفى وتوزيع شركة Digital Sound.. 

 

مطلع أغنية “الشيطان”


أحسنت في أدائك ده إنت عبقري صدقت إنك حنين وبني آدم سوي
وطلعت عكس ذلك وبتعرف تفتري لكن دورك عجبني وفرحت بيك أوي
وحياة النعمه هايل ليك مستقبل كبير
الناس بدأت تصدق إنك عندك ضمير
الشيطان احتار في أمرك نفسه يعرف جنسك إيه
شرك أبعد من خياله واللي متعود عليه
انت وريته العجائب واللي مشفتهوش عينيه
من قساوتك قلبه لان والدموع زارت عينيه

 

2ed2853b0a.jpg

 

طارق الشيخ يحافظ على طابعه ومكانته

 

ويحافظ طارق الشيخ دائمًا على طابعه ومكانته وأسلوبه، كأحد نجوم الطرب الشعبي، ويركز أكثر في أعماله على ما يمس الناس، ويناقش فى أغنية "عالم غريب" قضية اجتماعية هامة، وهي الأنانية وحب الذات، وإقامة الحواجز بين الناس، وخلق روحا عدوانية تجاه الآخرين، ويحذر من الطمع والغش، والذي يتسبب في تحويل المجتمع إلى غابة.

 

fe7e3293cf.jpg

 

تفاصيل أغنية “عالم غريب”

 

أغنية "عالم غريب" من كلمات سامح الكومى وألحان سيد شعبان عبد الرحيم وتوزيع موسيقي طه الحكيم، وإنتاج مشترك بين شركتى Digital Sound وMS برودكشن، للمنتج مصطفى السويفى وتوزيع شركة Digital Sound.

 


كلمات أغنية “عالم غريب” 
 

و الأغنية يقول مطلعها:. البني آدمين بقوا عادي ماشيين يغلطوا البني آدمين على جرح بعض بيضغطوا والدنيا زي السوق واللي معاه بيسوق والصح بقي شبه الغلط والناس في غاية السوء
عالم غريب مبقاش في عيب واللي اتظلم المحترم والطيب اللي ملوش نصيب
حتى اللي ليك جايين عليك هتروحلهم هتحبهم هيخونوا وهيتغدوا بيك دور هتلقانا سكينة سرقانة وطمعنا خلانة ولا حد يملا عنينا

 


أغنية "ودوني البحر" لطارق الشيخ 
 


وفي سياق آخر، طرح طارق الشيخ أمس عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "ودوني البحر"، وقد بدأها بغناء موال شعبي درامي حزين، يعبر من خلاله عن حالة شخص تعرض للغدر في الحب، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع موسيقي أشرف البرنس وإنتاج مشترك بين شركتى Digital Sound وMS برودكشن، للمنتج مصطفى السويفى وتوزيع شركة Digital Sound..

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا