الارشيف / فن / اليوم السابع

الحب والسند والأمان.. عمرو يوسف كلمة السر فى حياة كندة علوش

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

مشهد عفوى خطف الأنظار وتحدث عنه الجميع على السوشيال ميديا، للنجمة كندة علوش وهى على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا لحضور العرض الأول لفيلمها "نزوح" ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائى فى دورته الـ79، بعد ولادتها لطفلها الثانى "كريم".

وظهرت كندة وهى تطلب من زوجها النجم عمرو يوسف أن يأتي ليلتقط صورة معها، ثم يستجيب لها على الفور ويقف بجانبها وتحتضنه وتضع رأسها على كتفه، لتتغير معالم وجهها من خوف وقلق لتبتسم ابتسامة شديدة يملئها كل الحب والأمان والراحة لوقوفه بجانبها.

وهذا المشهد بين كندة وعمرو، تداوله الجميع على مواقع التواصل الاجتماعى، مشيدين بالعلاقة المترابطة بين النجمين والزوجين كندة علوش وعمرو يوسف، ومعبرين عن إعجابهم الشديد بالحب والدعم والأمان الذى يتبادله النجمان، وخصوصًا بعد حديث كندة عن زوجها عمرو الذى أصر على حضورها المهرجان وشجعها لذلك وأنه أجل تصويره يوميين ليكون بجانبها لأنها تستمد القوة منه.

وتدور أحداث الفيلم فى سوريا خلال صراعات السنوات الماضية، حيث يدمر صاروخ سقف منزل الفتاة زينة ذات الـ 14 سنة، لتنام بعدها لأول مرة تحت النجوم، وتقيم صداقة مع عامر الصبى بالمنزل المجاور، ومع تصاعد العنف تُصر والدتها هالة (كندة علوش) على الرحيل وتدخل فى صراع مع زوجها معتز الذى يرفض أن يتحول للاجئ ويمنع عائلته من ترك المنزل.

الفيلم من تأليف وإخراج سؤدد كعدان ويشارك فى بطولته مع كندة، كل من سامر المصري، هالة زين ونزار العاني، ودارينا الجندي، وتولت تصويره مديرة التصوير الشهيرة هيلين لوفار.

عمرو و كندة
عمرو و كندة

 

عمرو يوسف و كندة علوش
عمرو يوسف و كندة علوش

 

كندة علوش تطلب من زوجها عمرو يوسف أن يلتقط صورة معها
كندة علوش تطلب من زوجها عمرو يوسف أن يلتقط صورة معها

 

 

 

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا