فن / اليوم السابع

فيلم Jurassic World: Dominion يحتل المركز الثانى في قائمة أعلى الإيرادات

احتل فيلم كريس برات Jurassic World: Dominion ، المركز الثاني في حجم الإيرادات حول العالم محققًا  994 مليون دولار و677 ألف دولار فى شباك التذاكر العالم، منذ طرحه فى الـ 10 من يونيو الماضى بدور العرض حول العالم، ليصل الفارق بينه وبين فيلم توم كروز ما يقارب 500 مليون دولار.

العمل الذى تنتجه شركة Universal Pictures.وانقسمت إيراداته بين 375 مليونًا و609 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و619 مليونًا و068 ألف دولار في شباك التذاكر حول العالم.

من ناحية أخرى سبق وأعلن كريس برات عن إمكانية تقديم جزء رابع من سلسلة Jurassic World السينمائية، وذلك بالتزامن مع  طرح الجزء الثالث والأخير من السلسلة تحت اسم Jurassic World Dominion بـ دور السينما في المملكة المتحدة والولايات المتحدة في 10 يونيو الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

تصريح كريس برات جاء رغم كشف المخرج كولين تريفورو أن سلسلة أفلام Jurassic World ستختتم مع Dominion، وتم تأكيد ذلك في أحدث المقاطع الدعائية والملصقات للفيلم، واصفا إياه بـ "نهاية العصر الجوراسي"، ومع ذلك، صرح برات قائلا:" أنا لا أمانع تقديم فيلم جديد من سلسلة Jurassic World".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا