فن / الفجر

المؤلف نادر صلاح الدين يكشف عن تفاصيل مسلسل يسرا الجديد في رمضان 2023

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

صرح المؤلف نادر صلاح الدين، في تصريحات صحفية له، حول مشاركته في المسلسل الجديد مع الفنانة يسرا، حيث من المقرر مشاركته في السباق الرمضاني المقبل لعام 2023. 


حيث صرح بأنها تعد تجربته الأولى في التليفزيون، خاصة مع الفنانة يسرا، كما كشف تفاصيل العمل بأنه يدور أحداثه حول إطار اجتماعي تشويقي، حيث يناقش العديد من القضايا أبرزها قضية تعامل الطبقات المصرية مع بعضها.

8160f0c8c2.jpg
المؤلف نادر صلاح الدين


آخر أعمال المؤلف نادر صلاح الدين

 

يذكر أن آخر الأعمال الفنية للمؤلف  نادر صلاح الدين، فيلم  " معالي ماما "،  وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول علاقة أم بأطفالها في ظل انشغالها في منصب كبير، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

 

العمل من بطولة: بشرى، محمود الليثي، نور إيهاب، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم، وعددا آخر من الفنانين، من إخراج أحمد نور.

b8bf4d90c2.jpg
البوستر الدعائي لفيلم “ معالي ماما ”

 

آخر أعمال يسرا الفنية

 

والجدير بالذكر بأن آخر الأعمال الفنية للفنانة يسرا، مسلسل " أحلام سعيدة "، الذي عرض في السباق الرمضاني السابق لعام 2022، تدور أحداث قصة مسلسل "أحلام سعيدة"، بطولة يسرا في إطار اجتماعي كوميدي، بين 3 سيدات تجمعهم الظروف سويًا، ومن ثم يبدأن في مواجهة مشكلات غير متوقعة تضعهن في مفارقات طريفة، وتجسد الفنانة يسرا شخصية سيدة أرستقراطية تدعى "ديدي هانم"، ضمن أحداث العمل.

 

العمل من بطولة: يسرا، غادة عادل، شيماء سيف، مي كساب، نبيل نور الدين، نور محمود، وعددا آخر من الفنانين، من تأليف وكتابة هالة خليل، ومن إخراج عمرو عرفة.

b451755bdb.jpg
البوستر الدعائي لمسلسل “ أحلام سعيدة ”

 

يسرا للمرة الثالثة في السباق الرمضاني مع عمرو عرفة

 

وقد شاركت الفنانة يسرا في الموسم الرمضاني 2022 بمسلسل " أحلام سعيدة"، مع المخرج عمرو عرفة، لتكرر  التجربة للمرة الثالثة في رمضان 2023 بعد نجاحها معه في مسلسل " أحلام سعيدة " ومسلسل " سرايا عابدين".

8527f56e12.jpg
الفنانة يسرا

 

لمحة فنية عن المخرج عمرو عرفة 

 

عمرو عرفة هو مخرج سينمائي مصري، وهو الأخ الأصغر للمخرج شريف عرفة وابن المخرج سعد عرفة، في رصيده من الأفلام أفريكانو والسفارة في العمارة وجعلتني مجرما والشبح وابن القنصل وزهايمر وسمير أبو النيل وله فيلم لم يكتمل هو عربي تعريفة حيث توفى بطلة علاء ولي الدين أثناء تصويره وشارك في إخراج عدد من حلقات مسلسل لحظات حرجة عام 2007. وقام في عام 2014 بإخراج مسلسل سرايا عابدين.

9fcf7f1744.jpg
المخرج عمرو عرفة 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا