فن / الفجر

شاهد.. أحدث ظهور للفنانة غادة عبد الرازق مع ابنتها روتانا

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلاد ابنتها روتانا

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، صور من حفل عيد ميلاد ابنتها.

 

 

 

و احتفلت روتانا ابنة الفنانة غادة عبد الرازق بعيد ميلادها أمس، وشاركت صورا من أجواء الحفل عبر حسابها، وظهرت برفقة عدد من الأهل والأصدقاء، وعلقت غادة عبد الرازق: "من عيد ميلاد بنتي حبيبتي".

 

026cda1b66.jpg


مشاركة غادة عبد الرازق في الحكاية 3 من حدث بالفعل

 

تعاقدت النجمة غادة عبد الرازق مع شركة بي اجينسي واكتيف ميديا برودكشن الجهة المنتجة لمسلسل "حدث بالفعل"، لتقوم غادة بتجسيد بطولة الحكاية الثالثة من المسلسل، الذي ينتمي لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى، ويلقي العمل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الاشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

وتحمل الحكاية الثالثة عنوان "تحت الحزام"، والشخصية المقرر أن تجسدها غادة عبدالرازق ستكون مفاجاة، تشارك في البطولة الفنانة بسنت حاتم، من المقرر بدا تصوير الحكاية خلال الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر الجاري.

 

3ed5b4bc43.jpg

 

ويتضمن المسلسل 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثها بالامراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون اول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

وأوضحت شركة بي اجينسي واكتيف ميديا برودكشن الجهة المنتجة أنها تسعى على قدم وساق للانتهاء من التعاقد مع باقي أبطال الحكايات الأخرى للمسلسل،  وأالعمل سيضم نخبة كبيرة من نجوم الصف الأول وأنه سيتم الإعلان عن باقي الأسماء بعد التعاقد الرسمي معهم.

 

a9f5d0e4a0.jpg


آخر أعمال الفنانه غادة عبد الرازق

 

كان آخر أعمال غادة عبد الرازق الدرامية مسلسل "لحم غزال" الذي تم عرضه في شهر رمضان ، وشاركها في البطولة كل من شريف سلامة، وعمرو عبد الجليل، ومي سليم، ووفاء عامر، ومحمد شاهين، وأحمد صفوت، وتأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

تدور أحداث المسلسل داخل حارة شعبية، ومنطقة المدبح، وحول المشكلات الاجتماعية التي تمر بها إحدى الأسر المصرية وشخصية عاليا، وتجسد غادة عبد الرازق دور سيدة من بيئة راقية تغير اسمها من عاليا لغزال، تبحث عن ابنها الذي أدمن المخدرات، ولكنه اختفى فجأة وتحاول الوصول إليه من خلال الشاب المنحرف الذي كان برفقته قبل اختفائه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا