الارشيف / فن / الفجر

محمود عزب يكشف عن سبب غضب محمد منير من تقليده.. تفاصيل

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

كشف الفنان محمود عزب، خلال استضافته في برنامج "الستات"، الذي تقدمه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة عبر قناة النهار، كواليس استياء الفنان محمد منير من الطريقة التي كان يقلده بها.

وقال خلال اللقاء: "قلدت العديد من الشخصيات الفنية في حفلات أضواء المدينة وليالي التليفزيون، ومن وجهة نظري الجمهور يصفق للفنان الذي أقلده وليس لي، لأنني أذكرهم به".

 

a185770104.jpg

 

وأضاف عزب: من خلال تقليد الفنان سمير الإسكندراني حاولت إيصال رسالة لمحمد منير هي "أظبط نفسك وإنت بتغني".

و رد محمود عزب على سؤال هل غضب محمد منير من قيامك بتقليده؟، قال: "هو لم يغضب، واتصل بي وقال كفاية يا أخي، الحفلة اللي فاتت أنا كنت موجود، أتحجب وأسيب الشغلانة عشان خاطرك!"

 

75e143ab65.jpg
محمد منير

 

وتابع عزب: "أنا أعرف محمد منير كويس، هو بيبقى عادي وهو بيتكلم، وأول ما يغني كتفه يطلع لفوق وطريقته تختلف"، واختتم عزب كلامه: "طريقتي في التقليد تعتمد على مشاهدة الشخصية لفترة كافية وتشرب ملامحها وروحها، ثم الاستعانة بالمكياج المتقن لعمل بصمة وجه للفنان الذي أقوم بتقليده".

 

سبب اختفاء محمود عزب

 

صرح الفنان محمود عزب عن سبب اختفاءه في الفترة الماضية، قال إنه شيء طبيعي، لأنه تعود علي أخذ فترة راحة بين أعماله للتريث والتفكير.

 

05f435d4dc.jpg

 

محمود عزب في حي الأسمرات

 

قال محمود عزب ان أحد أصدقائه استدعه في الفترة الماضية لزيارة حي الأسمرات، اثناء الزيارة انبهر بالحالة التي يعيشها الناس، واضاف إنه قد يرها البعض إنه ا مساكن بديلة، أما هو فوصفها بالإنسان البديل والفرصة.

وتابع عزب: "عشت في حي الأسمرات لمدة سنتين أبحث عن الموهوبين، الذين كانت ظروفهم صعبة وتحسنت وأصبحت سهلة جدا، وقابلت أحسن رسام في مصر، يستطيع أن يمسك الفرشة ويرسم في لحظات أحمد زويل ليس شكله ولكن الروح".

 

عزب يرد علي سؤال ماذا حدث للمواهب التي اكتشفتها في الأسمرات؟

 

 رد محمود عزب على سؤال ماذا حدث للمواهب التي اكتشفتها في الأسمرات؟ قال: "السنة الماضية كان لي برنامج يحمل اسم "منين لفين"، لا أظهر فيه بشخصية عزب التي عرفها الجمهور في السابق، وكانت فكرة البرنامج تطوير إمكانيات الموهوبين في حي الأسمرات وتوفير مدربين لهم وتصويرهم، لكن الفكرة مكلفة إنتاجيا والإنتاج طلب مني التركيز على من أتوسم في موهبتهم التطور بالفعل".

 

29fa82b6e4.jpg

 

نبذة عن محمود عزب

 

ولد الفنان محمود عزب 27 اغسطس عام 1968، بدأ بتقليد الفنانين وهو فى مرحلة الطفولة وشارك فى احياء عدد من الحفلات الفنية وخاصة حفلة اضواء المدينة وفى التسعينيات بدا فى تقديم البرامج التليفزيونية كما إنه زار محافظات الجمهورية لتقديم الثقافة الجماهيرية وهو في عمر الـ 16، وقدم فن المنولوج والنكت لإسعاد الجمهور.

واتفق محمود عزب فى عام 2010 على مشروع لتقديم شخصية الفنان الكبير ‏استيفان روستى فى الدراما ولكن المشروع لم يكتمل، لكن في يونيو من العام الماضي نشر فيديو عبر صفحته، جسد من خلاله شخصية “روستي” وهو يحكي قصة الفيديو الشهير الذى نشره الفنان محمد رمضان وهو يروي قصته مع احد البنوك، ولكن بطريقة ساخرة.

 

f0a4a5e07e.jpg
محمود عزب 

 

أعمال محمود عزب

 

قدم الفنان محمود عزب العديد من البرامج مع بداية الألفينيات وأبرزها "كوميك شو، عزب شو"، وبرنامج 
حكومة شو الذي تم منع عرضه لأنه تعرض لأبرز رموز السياسة قبل ثورة يناير، ثم قدم برنامج “قله منـدسة” وكذلك برنامج ”الوش التاني” الذي قدم فيه أغلب الوجوه المثيرة للجدل في حكم ما قبل 30 يونيو، كان اخر برامجه على قناة الحياة حيث عرض له البرنامج الوثائقى “منين لفين” تحت شعار نبني حياة كريمة للمصريين والبرنامج مكون من 13 حلقة، تحتوي كل منها على مواهب مختلفة.

وشارك عزب في عدد من الافلام منها “نقولك ولا تزعلش” مع محمود الجندي و”السلاحف” مع سمير غانم، و”كونشرتو في درب سعادة” مع نجلاء فتحي و”أمير الظلام” مع عادل إمام، فيلم “ابن عز” الذي كان اخر افلام الفنان الراحل علاء ولي الدين وضم الفيلم ايضا الفنان أحمد مكي وحسين الإمام، والإخراج لشريف عرفة، وفي الأعمال الدرامية، شارك في مسلسل “فريسكا” مع اثار الحكيم و”رجالة البيت” مع احمد فهمي واكرم حسني وكذلك مسرحية “يمامة بيضا” مع علي الحجار، و”اللي خايف يروح” مع منير مكرم.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا