الارشيف / فن / الفجر

إسعاد يونس ضيفة شرف في فيلم "2 للإيجار"

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تحل الفنانة إسعاد يونس كضيفة شرف في فيلم " 2 للإيجار " من بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت، حيث بدأ تصوير مشاهد فيلمها مؤخرًا، لكن لم يتم التحديد بعد عن الموعد النهائي لعرضه.

8657e93da1.jpg
الفنانة إسعاد يونس

 

تفاصيل فيلم " 2 للإيجار "

 

يعتمد قصة الفيلم على ظهور عدد من ضيوف الشرف، كل ضيق يمثل بطل حكاية تحدث مع بيومي فؤاد ومحمد ثروت، من تأليف محمد القواشتي، من إخراج شادي علي.

2a8266ed69.jpg
بيومي فؤاد ومحمد ثروت


آخر الأعمال الفنية للفنان بيومي فؤاد

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال بيومي فؤاد الفنية، مسلسل " الاختيار 3 "، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي لعام 2022، وتتضمن قصة المسلسل العديد من القصص المختلفة لأبناء الجيش والشرطة الذين ضحوا من أجل حماية الوطن، بالتفاصيل الخاصة بشخصية كلًا منهم وأسرهم وأبناءهم ودورهم العظيم بعدما تم حفر أسماءهم بحروف من ذهب ليرتقوا إلى مرتبة الشهداء.

 

تتمحور قصة المسلسل في موسمه الثالث حول الـ 10 سنوات الأخيرة، والأعمال الإرهابية التي كانت تدور آنذاك وتصدي رجال الجيش والشرطة لها، وذلك في إطار درامي مليء بالإثارة والتشويق.

 

العمل من بطولة: أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، وياسر جلال، وخالد الصاوي، علاوة على كوكبة أخرى من نجوم الصف الأول في الدراما المصرية، وهم: الفنان بيومي فؤاد، صبري فواز،  إيمان العاصي، سمر مرسي، الفنان أمير المصري، الفنان محمد البزاوي، والممثلة دنيا المصري، ناردين عبد السلام، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الممثلين المتميزين، من إخراج بيتر ميمي، وتأليف هاني سرحان.

2788ac81bb.jpg
البوستر الدعائي لمسلسل “ الاختيار 3 ”

 

آخر الأعمال الفنية لمحمد ثروت

 

ويذكر أن آخر الأعمال الفنية للفنان محمد ثروت، مسلسل "فاتن أمل حربي"، الذي شارك في موسم الرمضان السابق لعام 2022، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يناقش قضية مهمة من قضايا المرأة، يتناول قضية حضانة الأبناء للأم المطلقة عندما ترغب في الزواج مرة أخرى، وفاتن التي تجسد دورها النجمة نيللي كريم تعمل موظفة في شهر العقاري تدخل فى صراعات مع طليقها وحماتها على حضانة ابنتيها.

 

العمل من بطولة: نيللي كريم، هالة صدقي، فادية عبد الغني، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، محمد ثروت، خالد سرحان، جيلاء علاء، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف إبراهيم عيسى، إخراج محمد جمال العدل.

59918d3326.jpg
البوستر الدعائي لمسلسل “ فاتن أمل حربي ”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.