فن / الفجر

"من على صهوة الحصان".. عمرو الليثي يحاور باسم سمرة في "واحد من الناس"

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

في حلقة خاصة من برنامج “واحد من الناس” استضاف الإعلامي عمرو الليثي الفنان باسم سمرة في لقاء خاص وسوف يذاع قريبا من خلال برنامج" واحد من الناس" على شاشة الحياة. 

 

ba61bec6fc.jpg
باسم سمرة وعمرو الليثي أثناء التصوير 

 

باسم سمرة يكشف أسرارا في حياته

 

تناولت الحلقة كشف العديد من الأسرار والاعترافات والانفرادات والتي تذاع لأول مرة عن النجم باسم سمرة ومسيرته. 

 

الجدير بالذكر ان برنامج واحد من الناس يذاع يوم الأحد والاثنين أسبوعيا في تمام الساعة العاشرة مساء علي شاشة قناة الحياة. 

 

من هو الفنان باسم سمرة 

 

d73035fd03.jpg
الفنان باسم سمرة 

 

نبذة عن باسم سمرة

 

هو ممثل مصري، ولد في محافظة الدقهلية، وهو من مواليد مايو 1971، تخرج من كلية "التربية " قسم تعليم صناعي وعمل باسم مدرسًا للرسم الصناعي للمرحلة الثانوية بجنوب الجيزة فترة قصيرة قبل توجهه للتمثيل.

 

بدأ باسم سمرة مسيرته الفنية بالمشاركة في الفيلم القصير الذي يحمل اسم "القاهرة منورة بأهلها"، وكان للمخرج يوسف شاهين، ثم فيلم" مرسيدس"، وبعدها فيلم "صبيان وبنات"، كان للمخرج يسري نصر الله.

 

اختفى باسم سمرة قرابة الخمس سنوات عن الساحة الفنية، ثم عاد ليلعب بطولة فيلم" المدينة" والذي تم عرضه عام 2000،وكان للمخرج يسري نصر الله، فحقق ذلك الفيلم نجاحًا واسعًا حصد من خلاله جائزة أيام مهرجان قرطاج السينمائية.

 

وتم التعاون مع المخرج يسري نصر الله ليشارك باسم في أدوار أصغر في" باب الشمس"، "الرحيل والعودة" في عام 2004، "جنينة الأسماك" في عام 2008.

 

والجدير بالذكر ان باسم اشتهر في دور" عبد ربه "عسكري الأمن المركزي في فيلم" عمارة يعقوبيان"،والذي تم عرضه عام 2006،وكان من إخراج مروان حامد.

 

آخر أعمال الفنان باسم سمرة 

 

شارك الفنان باسم سمرة في العديد من الأعمال وكان من اخر اعماله فيلم "أشباح أوروبا" والذي تم عرضه 8 يوليو 2022،وكان هذا العمل بطولة كلا من: الفنانة هيفاء وهبي، والفنان مصطفي خاطر والفنان أحمد الفيشاوي والفنان باسم سمرة والفنان بيومي فؤاد والفنانة أروي جودة، وغيرهم من النجوم وكان هذا من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، تأليف كريم فاروق.

 

e7540d8837.jpg
فيلم أشباح أوروبا 

 

تدور أحداثه حول زوجة تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

4d46371b47.jpg
فيلم عمهم 

فيلم "عمهم"، والذي تم عرضه 7 يوليو 2022،وهو بطولة كلا من الفنان محمد إمام والفنانة أيتن عامر والفنانة هدي المفتي والفنان سيد رجب والفنان محمد سلام والفنان باسم سمرة،وغيرهم من النجوم، وكان هذا العمل من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

 

تدور أحداثه حول سلطان وهو الفنان محمد إمام وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد وهو الفنان محمد سلام بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا في العديد من المتاعب.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا