فن / الفجر

لطفي: كنت بقرأ قرآن يوميًا بعد "كباريه".. ورفضت دور أمين الشرطة في "كلبش" لهذا السبب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

"مش عايز أخوف الناس" محمد لطفي يكشف سبب رفضة مسلسل "كلبش"

كشف الفنان محمد لطفي، سبب رفضه المشاركة في مسلسل "كلبش" الجزء الأول، بجانب الحديث عن كواليس دوره في فيلم كباريه، الذي طرح عام 2008، وذلك هلال استضافته في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، الذي تم عرضة على قناة الحياة.

 

كواليس اعتذاره عن "كلبش"

 

وتحدث محمد لطفي عن كواليس مسلسل "كلبش" قائلا: "كنت أنا المرشح لدور أمين الشرطة، لكن رفضت، وقلت مش عايز كل شوية أعمل أدوار تخوف الناس، ولكن شخصيتي أنا وأمير كرارة وقربهما من بعضهما خلال أحداث المسلسل كان مميزا جدا، وله بصمة وحالة عظيمة طوال أحداث المسلسل والناس حستها.

 

8709f20242.jpg
محمد لطفي

كواليس دوره في فيلم "كباريه"

 

وعن كواليس دوره ضمن فيلم كباريه، أوضح محمد لطفي: الشخصية الحقيقية اللى لعبت دورها، صوتها كان كده بالظبط، وعلشان أعملها صح شرخت صوتى في فيلم كباريه بطرق معينة، خاصة أني لما بحثت لاقيت الوحيد اللى عمل صوته بالطريقة دي كان مارلون براندو في الأب الروحي الجزء الأول.

 

واستكمل: وابتديت أعمل تمارين صوتي أقلب نفسى وأطلع الصوت بطبقة معينة، مع أدوية ومضادات حيوية، والدكاترة قلقت في الأول قالوا إن دي مخاطرة، وفى دكتور قالى صوتك مش هيرجع تاني، وكنت بقرأ قرآن كل يوم علشان يرجع.

3265b25a9b.jpg
محمد لطفي

 

آخر أعمال محمد لطفي

 

ومن ناحية أخري الفنانة محمد لطفي شارك في مسلسل "المماليك" وهو من بطولة رانيا يوسف ورامي وحيد ومحمد لطفي وبيومي فؤاد وعائشة عثمان ومحمد سليمان وفيدرا ودوللي شاهين وعمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

 

قصة مسلسل "المماليك"

 

مسلسل "المماليك" تدور أحداثها فى 60 حلقة، ويدور فى إطار اجتماعى تشويقى ويظهر بيومى فؤاد بدور رجل أعمال وتتوالى الأحداث فى إطار درامى تشويقى، كما يضم المسلسل 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة يتناولها المسلسل فى سياق درامى مشوق.

 

فيلم "العنكبوت"

 

كما شارك في فيلم "العنكبوت" الذي تدور أحداثة في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة، إضافة إلى دخوله في صراعات مع عالم المافيا بسبب اخوه الذي يجسد شخصيته النجم ظافر العابدين.

 

أبطال فيلم "العنكبوت"

 

يذكر أن فيلم "العنكبوت" من بطولة أحمد السقا، منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، محمد لطفى، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو شيماء سيف، وهو تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا