فن / الفجر

الشاعر أحمد حسن راؤول يطرح جزءًا من أغنية "حياتنا" لنجم الجيل تامر حسني

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

 

نشر اليوم الشاعر أحمد حسن راؤول، فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع إنستجرام وهذا الفيديو هو مقطع من أغنية "حياتنا".

 

ونشر المقطع وعلق عليه قائلًا: "حياتنا.. تامر حسني من فيلم بحبك.. الجزء الموجود بالفيلم" كلماتي: احمد_حسن_راؤول ألحان: اسلام زكي، توزيع: الهامي دهيمة - احمد حسام".

 

 

إعلان أحمد حسن راؤول موعد طرح "حياتنا" 

 

وقد أعلن الشاعر أحمد حسن راؤول عن موعد طرح أغنية حياتنا حيث نشر بوست عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك قائلًا: في حب يعجزك بدري.. وحب يموّتك جوّاك
وايد تتمد تمسكها.. تغمّي عينيك تقوم خانقاك

"حياتنا".. من فيلم بحبك قريبًا ان شاء الله. 

0d424701c2.jpg
بوست أحمد حسن راؤول


كلمات مقطع "حياتنا" الموجود بفيلم “بحبك” 


في حلم بيختفي ويمشي 
و وقت بيتسرق ببلاش 
في واحد عاش ومافهمش
و واحد عمره لحظه ما عاش
بنجري في دايرة مقفولة 
و أهي قلوبنا اتهرت تعليم 
و مين ضامن يعيش جواه
و يخرج منها قلبه سليم 
حياتنا عبارة عن أشخاص 

 

d0b206eb2c.jpg
الشاعر أحمد حسن راؤول

اعمال جمعت أحمد حسن راؤول وتامر حسني

 

الجدير بالذكر أن أغنية "حياتنا" ليست هي التعاون الأول أو الوحيد مع الفنان تامر حسني يُذكر أنه تعاون مع الفنان تامر حسني في أغنية اختراع من البوم "خليك فولاذي" عام 2022.

a1698c761d.jpg
أحمد حسن راؤول


يعيش الشاعر الغنائي أحمد حسن راؤول حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية حيث يتعاون مع نجوم الغناء العربي خلال موسم صيف 2022 بعدة أغاني مختلفة.

 

آخر أعمال الشاعر أحمد حسن راؤول

 

آخر أعمال الشاعر أحمد حسن رؤول 
الجدير بالذكر أن آخر أعمال الشاعر أحمد حسن رؤول هي أغنية إجازة للفنانة كارول سماحه والتي طرحت علي طريقة الفيديو كليب والأغنية من كلمات الشاعر أحمد حسن رؤول، وألحان: محمد رحيم،توزيع: سليمان دميان
انتاج:  Lifestylezstudios،إخراج: بتول عرفة.

 

وآيضًا من آخر أعماله أغنية حبيب مامي للفنانه رنا سماحه الذي طرحت علي طريقة الفيديو كليب وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان محمد فخراني، وتوزيع جلال فهمي.

 

1fab41b5fe.jpg
أحمد حسن راؤول


من جهه أخري، تعاون مؤخرًا الشاعر احمد حسن راؤول مع الملحن أحمد زعيم مع النجمة نوال الزغبى فى أغنية "عكس الطبيعة" من كلمات أحمد حسن راؤول وتوزيع شريف قاسم، وحققت نجاح كبير.

 

كما شارك الشاعر الغنائي في موسم شهر رمضان المنقضي هذا العام بأكثر من عمل الأول تتر برنامج "حياة كريمة" والذي غناه النجم مدحت صالح، والعمل الثاني تتر المسلسل الكارتوني «يحيى وكنوز»، والعمل الثالث إعلان أحد مستشفيات علاج سرطان الأطفال والذي شارك فيه عدد كبير من نجوم مسرح مصر، إضافة إلى تتر برنامج "عمارة الحاج رمضان" للإذاعي أحمد يونس.

 

وقال راؤول إن تتر برنامج "حياة كريمة" للنجم مدحت صالح قال إنه يعد إضافة كبيرة لمسيرته الفنية، خاصة أنه دائما يسعى أن يقدم أغنيات وطنية أو أغنيات تعبر عن الحياة، مشيرًا إلى أنه يحب كتابة الأغنيات الاجتماعية.

 

ولفت إلى أنه تحمس بشكل كبير لكتابة كلمات هذا التتر خاصة أنه يحمس المواطنين على فعل الخير، بجانب التعاون مع نجم كبير بحجم الفنان مدحت صالح والذي أضاف بصوته الكثير للأغنية والبرنامج.

 

وأعرب "راؤول" عن فخره لكتابة تتر المسلسل الكارتوني "يحيى وكنوز" والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، خاصة أنه أول عمل يوثق حدث موكب نقل المومياوات الملكية، مؤكدا أنه يشعر بالفخر دائما لاختياره المشاركة في العديد من المناسبات والأعمال الوطنية في الفترة الأخيرة.

620e528a38.jpg
أحمد حسن راؤول


 


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا