فن / الفجر

بعد هجومها على مظهر شاهين.. تعرف على حكاية ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي مع علم المثليين

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

 

أثارت سيدة الأعمال ندى الكامل طليقة الفنان احمد الفيشاوي، الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بسبب تصريحاتها ضد الشيخ مظهر شاهين على خلفية انتقاده آراء المطرب محمد عطية الذي قال خلال ضيافته ببرنامج "شو القصة"، إن هناك 4200 ديانة على وجه الأرض، ولا يعتبر "أي دين منهم اتباع ديانته يدخل الناس الجنة أو النار" بحسب زعمه.

 

ودافعت ندى الكامل عن تصريحات عطية، معتبرة أن ما قاله يعد وجهة نظره وله الحرية في تبني أي أفكار.

 

وفي التقرير التالي نسلط الضوء على إحدى المواقف التي أثارت فيها ندى الكامل الجدل حيث نشرت منذ فترة قصيرة علم المثليين عبر أستوري حسابها بإنستجرام الأمر الذي عرضها الانتقادات.

 

حكاية ندى الكامل مع علم المثليين

 

نشرت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي صورة لها عبر خاصية ستوري، وذلك حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير إنستجرام، وكانت تتواجد على شاطئ البحر، وارفقت بالصورة إيموچي شعار قوس قزح وبجانبه قلب كبير، والذي يحتوي على نفس ألوان علم المثلية الجنسية المخالفة للآداب العامة في المجتمعات.

 

 

bcf445de85.jpg
صورة ندى الكامل 

ندى الكامل تُثير الجدل

 

وأدت هذه الصورة إلى إثارة شكوك وتساؤلات الجمهور حول دخولها عالم المثلية الجنسية الذي يُعتبر مخالف لقوانين الطبيعة البشرية.

 

رد فعل طليقة أحمد الفيشاوي

 

وبعد أن شن الهجوم الشديد عليها بسبب هذه الصورة، قامت ندى الكامل بحذف شعار المثلية الجنسية وأعادت نشر الصورة مستخدمة رمز الضحك على الصورة، واثارت تساؤلات متابعيها عبر انستجرام حول مقصدها من وضع العلم وحذفه.

 

231a2ac988.jpg
ندى الكامل 

وفي نفس السياق كانت قد قررت ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوى حذف الفيديو الجريء الذى نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام بعد الهجوم الشرس الذى تعرضت له فى الفترة الأخيرة.

 

انفصال ندى الكامل عن أحمد الفيشاوي 

 

والجدبر بالذكر أن نادية الكامل قد أعلنت عن إنفصالها عن الفنان أحمد الفيشاوي بعد قصة حب طويلة وذلك على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات إنستجرام، حيث نشرت صورة لها وعلقت عليها:

 

"من امرأه قلبها هلك وانطفئ..اود أن اعلن عن انفصالي انا وزوجي احمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري...وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في احلك أوقاتنا..سأفتقدك كصديق  كثيرا ".

 

وأردفت: "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي واسرتينا لقد عشت معك اربع سنوات واعتقد اني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد اديت واعطيت كل ما املك من حب وتضحيه لكي ترتاح..ولكني اعتقد انك الان سعيد من غيري ولست تعيس...واتمني لنفسي أن اكون أيضا سعيدة...ولكن...واحقاقا للحق...لقد اعطاني ووهبني كافه حقوقي الشرعية  بلا نزاع أو تردد أو لحظه تفكير بل واكثر...سوف احبك دائما يا صديقي  واتمني أن تكمل ما بدأناه سويا..وأن تنتبه لنفسك كثيرا..لقد كنت أمانة ارسلها الله لي..ولم اقصر يوما أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها".

 

193ae309f7.jpg

 

وإختتمت منشورها:  "اللهم فرحة لا حزن بعدها...اللهم ابدل خوفي طمأنينة...وكرامة وحرية لا قيد يمنعها.. وعزه نفس لا انسان ولا موقف يزعزعها..واعلم ان عزه النفس والكذب نقطه فاصله في حياتي ينتهي عندها اي صديق أو حبيب..إنه ا خطوطي الحمراء يا صديقي".

3af637b28f.jpg
نادية الكامل وأحمد الفيشاوي 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا