فن / الفجر

بعد تصدرها تريند جوجل.. نحسم الجدل حول شائعة انفصال هنادي مهنا وخالد أحمد صالح

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

تصدر في الساعات القليلة الماضية أسم الفنانة هنادي مهنا محرك البحث جوجل، بعد تداول رواد التواصل الاجتماعي شائعات انفصالها عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح.

df5ba3a32f.jpg
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

 

رد الفنانة هنادي مهنا علي شائعات انفصالها عن زوجها أحمد خالد صالح 

 

وسخرت الفنانة هنادي مهنا،  من شائعات انفصالها عن زوجها أحمد خالد صالح، قائلة:“ الموضوع مضحك وبيضحكني أوي، وقلت كويس أنهم مشغولين في الكلام وده، ومتخيلين أن بينا خلافات أحسن ما يحسدونا”.

 

df93005cd6.jpg
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

 

هنادي مهنا: عندي خطوط حمراء وبراعي اني بشتغل في مجتمع مصري 

 

وتحدثت هنادي مهنا في وقت سابق خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، عن وجود خطوط حمراء في  الأدوار التي تقدمها قالت: "عندي خطوط حمرا ء زي أي حد، وبراعي في الاخر أني بشتغل في مجتمع مصري وبتخيل شعورهم وهما بيشوفوا اي فنان في التلفزيون المفروض هو قدوة  وفيه ناس ممكن تقلد  فأتمنى  دائمًا أكون قدوة للأسر تجاه أبنائهم ومش عاوزة أعمل حاجة تضايقهم  أو تكون مختلفة عن مجتمعهم.

fb4e696535.jpg
هنادي مهنا

 

هنادي مهنا عن غيرتها علي أحمد خالد صالح: أكيد زي كل البني أدمين 

 

وردت على سؤال، هل  تشعري بالغيرة قالت: أكيد زي كل البني أدمين  بس مش  بتخانق وهو بيغير عليا في حدود الطبيعي،  ‏و أحمد خالد صالح مش بيقولي ستو أنا رغم إن الناس كلها بتقولي كده‏".

وكشفت أنها  أحيانا تقوم بفتح موبايل زوجها لكن ليس  لشيء سوى لاخذ صور بعينها  أو خلاف ذلك "

10ee188eda.jpg
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

 

هنادي مهنا عن عدم إنجابها: إزاي أكون بيبي وأخلف بيبي 

 

وعند سؤالها عن سر عدم إنجابها رقم استمرار زواجها لعامين، فقد أوضحت مهنا أنها وزوجها قررا تأجيل الإنجاب لفترة، معلقة بأنها نفسها لا تزال صغيرة، معلقة ” وإزاي أكون بيبي وأخلف بيبي.. ما ينفعش بيبي يشيل بيبي”، كما ودخلت مهنا في حالة ضحك على الهواء، نظرًا لأن السؤال الذي وجهته لميس الحديدي كان محرج بالنسبة لها.

413992dd23.jpg
هنادي مهنا

 

تفاصيل وصية والدة هنادي مهنا لها قبل زواجها

وأكدت الفنانة هنادي مهنا، تفاصيل الوصية التي اوصتها لها والدتها قبل الزواج من الفنان أحمد خالد صالح، وقالت هنادي مهنا، إن:"امي وصتني اكوي ملابس زوجي، واهتم بكل تفاصيله، واطبخ لزوجي وجبات واطعمة يحبها".

4b04ec85db.jpg
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

 

زواج هنادي مهنا وأحمد خالد صالح


احتفلت الفنانة هنادى مهنا، بزواجها من الفنان أحمد خالد صالح، يوم 6 نوفمبر ، وكانت هنادي مهنا واحمد خالد صالح، وذلك بعد مرور 11 شهرًا على خطوبتهما وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن والموسيقى.

13c3e60ef3.jpg
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

 

آخر أعمال هنادي مهنا

الجدير بالذكر  أن آخر أعمال الفنانة هنادي مهنا، مشاركتها في بطولة مسلسل "مكتوب عليا" مع كلا من: أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو زكري.

b33eaa54c0.jpg
هنادي مهنا 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا