الارشيف / فن / الفجر

أروى جودة في جلسة تصوير أبيض وأسود في أحدث ظهور لها

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

 

شاركت الفنانة أروى جودة متابعيها وجمهورها بصورة جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

f8efd1db42.jpg

 

تفاصيل إطلالة أروى جودة 


وظهرت أروى وهي ترتدي توب باللون الأبيض، وجيبه باللون الأسود، واعتمدت على تسريحة الشعر الويفي.

 

وفي سياق آخر تشارك أروى جودة في فيلم أشباح أوروبا ومن المقرر عرضه قريبًا في السينمات.


فيلم أشباح أوروبا بطولة هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، عباس أبو الحسن، أروى جودة، باسم سمرة، بيومي فؤاد، سعد المختار، وآخرون وهو من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

54daaea4fa.jpg

أبطال مسلسل حرب أهلية 


 وشاركت في مسلسل حرب أهلية الذي تم عرضه في دراما رمضان بطولة يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، محمود حجازي، مايان السيد، عمرو صالح، مروة الازلي، بسنت صيام، رشدي الشامي، ميريت الحريري، شيرين رضا، شريف قنديل، خالد حجاج عبد العظيم، وآخرون من إخراج سامح عبد العزيز.
 

 

معلومات عن أروى جودة 

 

أروى جودة هي ممثلة مصرية، ولدت فى المملكة العربية السعودية، وعاشت لسنوات طويلة هناك، ثم عادت إلى مصر. درست بقسم التسويق في الأكاديمية البحرية، وبدأت مشوارها الفنى وهى فى سن صغير منذ كان عمرها 12 عام عندما عملت في مجال عروض الأزياء، وأصبحت أصغر عارضة أزياء وقتئذ، ثم بدأت التمثيل من خلال فيلم ( الحياة منتهى اللذة )، واستطاعت أن تلفت اليها الأنظار بدورها في هذا الفيلم، مما أهلها للعمل في عدد كبير من الأفلام بعد ذلك، منها: (مفيش غير كده، زي النهاردة، العالمي، الوتر) كما عملت في السنوات الأخيرة في مجال الدراما التليفزيونية، ومن أعمالها: المواطن إكس، خطوط حمراء، نابيليون والمحروسة 

d128a5f66c.jpg

 

أعمال أروى جودة
فيلم العالمي
مسلسل خطوط حمراء
مسلسل حرب أهلية 
فيلم زي النهارده 
فيلم الجزيرة 
فيلم على جنب ياسطى
فيلم مفيش غير كدا
مسلسل المواطن اكس
مسلسل اهو دا اللي صار
مسلسل حجر جهنم 
مسلسل إلا أن

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا