فن / الفجر

"العمدة" رمضان 2023.. محمد سامي يروج لأحدث أعماله مع محمد رمضان

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد التعاون بينهما ونجاحهما في العديد من الأعمال الفنية، قام المخرج محمد سامي بترويج لأحدث الأعمال التي سوف تجمعه بالنجم محمد رمضان وهو مسلسل العمدة الذي سيخوص به الماراثون الرمضاني لعام ٢٠٢٣.

 

حيث كتب محمد سامي منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك مروجًا للمسلسل، وكتب معلقًا: "العمدة رمضان ٢٠٢٣ بإذن الله.. محمد رمضان محمد سامي.. Mohamed Ramadan 

MediaHub - سعدي جوهر"


أعمال جمعت محمد سامي ومحمد رمضان

0e45065b36.jpg


ومسلسل العمدة ليس العمل الأول الذي يجمع بين محمد سامي ومحمد رمضان، فقد جمعت بينهما العديد من الأعمال بكافة ألوانها الدرامية والسينمائية والغنائية

 

فيلم جواب اعتقال
 

تدور أحداث العمل المنتج عام 2017، حول "خالد" الذي ينضم إلى صفوف إحدى الجماعات الإرهابية، وعندما يرغب أخيه "أحمد" في الانضمام أيضًا إلى الجماعة يمنعه خالد من ذلك وتتوالى الأحداث.

18d2b03a8e.jpg

الفيلم من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة، محمد رمضان، ودينا الشربيني، وإياد نصار، وسيد رجب.

 

مسلسل البرنس

 
في إطار الدراما الاجتماعية، تدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس"، التي يدخل أبناءها في عدد من الصراعات بعد وفاة الوالد.

مسلسل البرنس، تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، وأحمد داش.

 

مسلسل الأسطورة 


تدور أحداث المسلسل حول شاب خريج كلية الحقوق "ناصر"، الذي يسعى للانضمام للسلك القضائي، لكن يتم رفضه بسبب سمعة أخيه تاجر السلاح، وتتوالى الأحداث.

 

وحقق المسلسل، الذي عُرض خلال دراما رمضان 2016، نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

 

العمل من تأليف، محمد عبد المعطي، وإخراج محمد سامي، بطولة، محمد رمضان، وروجينا، وياسمين صبري.

 

كما قام محمد سامي بإخراج كليب "رايحين نسهر وعاد به سامي لإخراح الكليبات بعد سنوات من الغياب، وكليب أغنية "كورونا فيروس" يعد هو الكليب الثاني الذي يتعاون فيه محمد سامي مع محمد رمضان في الأغنيات، حيث قدما سويًا.

 

آخر أعمال محمد رمضان


مسلسل "المشوار"، الذي عُرض على قناة Dmc، رمضان 2022، وعبر منصتي شاهد وواتش ات، وهو من إنتاج شركة "ميديا هب - سعدي جوهر"، بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والمسلسل بطولة: محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، محمود الليثي، ندى موسى، سماء إبراهيم، علي صبحي، محمد عبده، ومحمد جمعة وغيرهم، وهو من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا