فن / الفجر

وجه جديد.. محمد إمام يطالب جمهوره بترشيح بطلة فيلمه الجديد

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

محمد عادل إمام عن بطلة فيلمه المقبل: "هتبقى وجه جديد"

أعلن الفنان محمد عادل إمام، عن استعداده  لفيلمه الجديد، وذلك عبر صفحته الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وطلب من جمهوره المشاركة في اختيار بطلة الفيلم أمامه مؤكداً أنها ستكون من الوجوه الشابة.

 

وكتب محمد عادل إمام عبر صفحته الشخصية قائلا: "بطلة فيلمي الجديد هتبقى وجه جديد ترشحولي مين من الوجوه الشابة الجديدة تكون بطلة الفيلم؟".

 

f278bc6b25.jpg
محمد عادل إمام

 

فيلم "عمهم"

 

ومن ناحية أخري  يعرض للفنان محمد عادل إمام حاليا فيلم بعنوان "عمهم" وهو من بطولة محمد إمام، سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وأيتن عامر، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، وبدأ عرض الفيلم الذي 7 يوليو الماضي في مصر بجميع دور العرض، وحقق إيرادات عالية منذ بداية موسم عيد الأضحى.

 

f240e3e122.jpg
بوستر فيلم عمهم

 

يذكر أن الفيلم يعد من أكثر الأفلام التي تكلفت ميزانية إنتاجية عالية جداً، وذلك حسب ما كشفه منتج العمل أحمد السبكي على حسابه على "إنستجرام".

 

قصة فيلم "عمهم"

 

وتدور أحداث فيلم "عمهم" في إطار كوميدي حول الملاكم سلطان الذي يجسد دوره محمد إمام والذي يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، ولكنهما يتورطا في قضية تزوير أموال عن طريق مطبعة تقع صدفة في طريقهما، لتنقلب حياتهما رأسا على عقب.

 

c9cfb27d10.jpg
محمد عادل إمام

مسلسل "الإختيار 2"

 

ومن ناحية أخري الفنان محمد عادل إمام شارك في مسلسل "الإختيار 2" الذي يدور حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

63ec784c34.jpg
محمد عادل إمام

 

أبطال مسلسل الإختيار 2

 

مسلسل "الأختيار 2" من بطولة كريم عبد العزيز، إنجي المقدم، بشري، أحمد مكي، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، وهو من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

 

مسلسل "النمر"

 

وشارك محمد عادل إمام أيضا في مسلسل "النمر" الذي يدور في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق تدور أحداث المسلسل حول شاب صعيدي يهرب إلى القاهرة، ويتعرض لحادث يفقده الذاكرة، فيهتم به أهل الصاغة، ويحاول التسطر والتنكر في أكثر من شخصية حتى لا يعثر عليه أحد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا