الارشيف / فن / الفجر

عمر السعيد يهنئ ريهام عبد الغفور بعيد ميلادها

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

الفنان عمر السعيد يهنئ ريهام عبد الغفور بعيد ميلادها 

 

حرص الفنان عمر السعيد أن يهنئ ريهام عبد الغفور بعيد ميلادها وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشر عمر السعيد صورة تجمعه بريهام عبد الغفور عبر خاصية الاستوري وكتب عليها قائلًا: "عيد ميلاد سعيد حبيبتي ريكو".

 

8f6fcf3dde.jpg


وفي سياق آخر شارك عمر السعيد في مسلسل قصر النيل الذي تم عرضه في دراما رمضان


تدور الأحداث حول حياة كاميليا التي يُقتل والدها بعد شجاره مع الأرستقراطي فهمي السيوفي أثناء طفولتها، وتعود كاميليا بعد سنوات للانتقام من أبناء عائلة السيوفي.

52ca686fbd.jpg

أبطال مسلسل قصر النيل 


بطولة دنيا الشربيني، ريهام عبد الغفور، صبري فواز، صلاح عبدالله، أحمد مجدي، أحمد خالد صالح، ميريت عمر الحريري، نشوى علي، مريم الخشت، آيه إبراهيم، تامر ضيائي، نبيل عيسى، ناردين فرج، حسام الشاعر، محمود العزازي، وآخرون وهو من إخراج خالد مرعي.

 

d4e853e2d9.jpg

آخر أعمال عمر السعيد السينمائية 


يذكر أن آخر أعمال عمر السعيد السينمائية فيلم "مش رايحين في داهيه "تدور قصة الفيلم في إطار كوميدي حول مجموعة من الشباب الذي لا يهتم بشيء ولا يوجد لديه هدف في الحياة، وكل ما يفعلوه هو عيش حياتهم بطريقة طائشة، حيث يسهرون في النوادي الليلية ويصطحبوا النساء، إلى أن تقع حادثة لهم تغير طريقة تفكيرهم، ولكن ما هذه الحادثة.

 

أبطال فيلم مش رايحين في داهية


الفيلم بطولة ريم مصطفى، بشرى، عمر السعيد، مي سليم، نبيل عيسى، سليمان عيد، سامية الطرابلسي، أحمد صلاح حسني، صفاء جلال، حسن حسني، وآخرون وهو من إخراج أحمد صالح.

40e0bbb174.jpg

معلومات عن عمر السعيد


عمر السعيد هو ممثل مصرى، شارك فى فيلم (واحد صفر)، وقد قدم دور الضابط بشكل جديد للسينما المصرية مما رشحه للمشاركة في بطولة فيلم 678 مع كبار نجوم الفن، ومن أهم أفلامه واحد صفر، سكر مر، تيتة رهيبة، ومن مسلسلاته لعبة إبليس، مريم، البيوت أسرار

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا