الارشيف / فن / الفجر

في ذكرى ميلادها.. آخر كلمات رجاء الجداوي قبل رحيلها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يحل علينا اليوم الثلاثاء الموافق 6 سبتمبر ذكرى ميلاد الفنانة القديرة التى رحلت عن عالمنا رجاء الجداوى، والتي توفيت منذ عامين عقب إصابتها بفيروس كورونا عن عمر يناهز 86 عامًا. 

 

وعانت الفنانة رجاء الجداوي أثناء وجودها بالمستشفي من مرض كورونا أثر على صحتها بشكل كبير قبل وفاتها، ولكنها مع ذلك كانت راضية وتحمد الله في كل وقت، حسبما أكد كل المحيطين بها حينها، وفي السطور القادمة يعرض لكم "الفجر الفني" آخر اكلمات التي رددتها رجاء الجداوي قبل رحيلها.

ابنة رجاء الجداوي تكشف عن آخر كلمات والدتها

 

وتحدثت أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوى في تصريحات تليفزيونية من قبل، كاشفة عن أكثر جملة كانت ترددها والدتها قبل وفاتها قائلة: "خلوا بالكم من نفسكم، يا رب أميرة، راضية والحمد لله"، مؤكدة أن والدتها كانت ذو إيمان قوي ولم تترك جملة راضية يارب حتي وفاتها، كما إنه ا أكدت أن والدتها كانت صاحبة شخصية قوية، حتى أنها كانت تحكي لوالدها الراحل، كابتن حسن مختار بعض الأمور وتخفيها عن والدتها خوفًا منها.

479f733379.jpg
رجاء الجداوي

رجاء الجداوي توصي على ابنتها أميرة قبل وفاتها

 

وتابعت أميرة ابنة الراحلة رجاء الجداوي مؤكدة ان والدتها حرصت على التوصية عليها بشكل مستمر قبل وفاتها، فقالت: "أنا متزوجة منذ فترة طويلة لكن أمي لم تعتد الاتصال بزوجي عبر الهاتف، لكن خلال فترة مرضها كانت تهاتفه يوميًا في السابعة صباحًا لتوصيه بي، وكانت في آخر أيامها تردد (يا رب أميرة)".

ممرضة رجاء الجداوي تكشف كواليس الأيام الأخيرة قبل رحيلها

 

ويذكر أن ممرضة الفنانة رجاء الجداوي والتى تدعي فتحية شعبان صاحبتها خلال أيام علاجها بالمستشفى قبل وفاتها، تحدثت في تصريحات صحفية أنه في الأيام الأخيرة للراحلة رجاء الجداوي كانت لا تريد التحدث مع أحد إلا ابنتها وحفيدتها، وتابعت: "كانت تقولي لو سمحتى ممكن تتصلي ببنتي"، كما أنها كانت حريصة على سماع القرآن الكريم خلال فترة تواجدها بالمستشفى، فقالت: "كانت مش عاوزة تسمع غير القرآن، كانت إنسانة عالية في الذوق والأدب".

318699f7f3.jpg

رجاء الجداوي تودع جمهورها قبل وفاتها

 

كانت الفنانة الراحلة القديرة رجاء الجداوى تقدم برنامج "نحاول" على راديو 9090  خلال شهر رمضان، وأثناء حلقتها فى أخر رمضان قبل وفاتها، قالت: "الله أعلم هكون موجودة معاكم في رمضان اللي جاي ولا لأ وأتمنى تكونوا راضيين عليا"، وكأنها كانت تودع جمهورها وتشعر بأنها لن تلتقي بهم ثانية.

وفاة رجاء الجداوي

 

ورحلت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، بعد 43 يومًا فى العزل الصحى لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية عن عمر ناهز 86 عامًا، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا