فن / الفجر

في عيد ميلادها.. تعرف على العمر الحقيقي لريهام عبد الغفور

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تحتفل اليوم الفنانة ريهام عبد الغفور بعيد ميلادها، فهي نجمة من العيار الثقيل، استطاعت أن تجعل لنفسها مكانة بين كبار النجوم، فقدم العديد من الأعمال المميزة خلال مشوارها الفني لعل آخرها مسلسل “منعطف خطر”، الذي عرض مؤخرًا على منصة شاهد الإلكترونية، وفي السطور التالية يرصد “الفجر الفني” العمر الحقيقي لها، وأبرز المعلومات عنها. 

 

 

هي ابنة الفنان القدير أشرف عبد الغفور، ولدت يوم 6 سبتمبر عام 1978م وتبلغ من العمر 44 عامًا.

 

استطاعت ريهام عبد الغفور خلال ما يقرب من 20 عامًا فقط في دخول عالم الفن من تحقيق نجاحات كبيرة، فقدمت من  خلال أعمالها أدورًا مؤثرة لها وتأثيرها وبصمتها وسط الأعمال الأخرى من سينمائية ودرامية، مما جعل اسمها يتردد كثيرًا في أعمال مميزة.

1abd4e5df4.jpg
ريهام عبد الغفور 


بدايات الفنانة ريهام عبد الغفور

 

مسلسل زيزينيا 2

 

كان أول ظهور لريهام عبد الغفور في عام 2000 في مسلسل زيزينيا 2 بطولة الفنان القدير والكبير يحيي الفخراني، والفنانة القديرة فردوس عبد الحميد، والفنانة الكبيرة هالة صدقي، والفنانة الراحلة هدى سلطان، والفنانين الكبار جميل راتب، وأشرف عبد الغفور (والدها)، أحمد بدير، نبيل الحلفاوي.

 

مسلسل العائلة والناس

 

وانضمت ريهام عبد الغفور أيضاً في عام 2000 إلى أسرة مسلسل “العائلة والناس”، بطولة الفنانات والفنانين الكبار فردوس عبد الحميد، ويوسف شعبان، عزت ابو عوف، نهال عنبر، وحقق المسلسل  نجاحاً كبيراً حينها.

 

مسلسل حديث الصباح والمساء

 

انضمت ريهام عبد الغفور في 2001 إلى أسرة مسلسل حديث “الصباح والمساء”، بطولة الفنانة ليلى علوي، الفنان أحمد خليل، والفنانة الكبيرة والراحلة دلال عبد العزيز، والفنانة الكبيرة عبلة كامل، أحمد زاهر، نيللي كريم، خالد النبوي، منه شلبي، وحقق المسلسل حينها نجاحا كبير وسط المسلسلات الدرامية المصرية ونال إعجاب كبير من المشاهدين.

 

مسلسل الرقص على سلالم متحركة

 

شاركت ريهام عبد الغفور في مسلسل "الرقص على سلالم متحركة" أيضاً عام 2001 وكان ببطولة الفنان الكبير محمود قابيل والفنانة الكبيرة سناء جميل، ياسمين عبد العزيز، محمود عبد المغني، وكعادتها حقق المسلسل تميزا حينها.

1ea4753f99.jpg
ريهام عبد الغفور 

ريهام عبد الغفور وعام 2002

 

اشتركت الفنانة ريهام عبد الغفور في عام 2002 في أكثر من عمل منهم مسلسل "فارس بلا جواد" مع الفنان القدير محمد صبحي، والفنان الكبير جميل راتب، والفنانة سيمون، والفنانة هناء الشوربجي، ووالدها أشرف عبد الغفور، ويعد هذا المسلسل من أهم مسلسلات الدراما المصرية، وشاركت أيضا في فيلم "العيون" بطولة الفنان الراحل "عامر منيب" والذي مازالت ذكراه محفورة في أذهان الجميع بأغانيه وأعماله، وبطولة نيللي كريم، حلا شيحة، محمد لطفي، والفنان حسن حسني، بالإضافة إلى ذلك انضمت بعدها في فيلم "صاحب صاحبه" بطولة الفنان محمد هنيدي والفنان أشرف عبد الباقي، والفنان القدير لطفي لبيب، ومازال الفيلم ناجحا ومن الأفلام المحببة لدى الجمهور.

 

واستمرت الفنانة "ريهام عبد الغفور" في الاشتراك في أعمال رائعة ومميزة مثل: "مسلسل العمة نور، ومسلسل الحقيقة والسراب، وفيلم كان يوم حبك، ومسلسل بنت من شبرا، وفيلم ملاكي إسكندرية، وفيلم حريم كريم، وفيلم جاي في السريع، ومسلسل أماكن في القلب،"  وغيرها من الأعمال الرائعة الكثيرة كان آخرها مسلسلي “وش وضهر”، “منعطف خطر” .

f10c556a88.jpg
ريهام عبد الغفور 

مسلسل وش وضهر عام 2022

 

شاركت ريهام عبد الغفور هذا العام مع الفنان إياد نصار، واسلام ابراهيم وثراء جبيل، محسن منصور، والفنان الكبير محمود قابيل، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا.

آخر أعمال ريهام عبد الغفور

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور مسلسل "منعطف خطر" مع الفنان باسل خياط، باسم سمرة، محمد علاء، سلمى أبو ضيف، وغيرهم من الفنانين، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا، وتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية وهو حديث السوشيال ميديا حالياً، فقد أبهر المشاهدين والجمهور بتميزه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا