فن / الفجر

ريم مصطفى تتصدر "جوجل" مع إطلاق بوستر "طير بينا يا قلبى" أولى بطولاتها المطلقة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ريم مصطفى تتصدر جوجل مع بدء دعاية "طير بينا يا قلبى" أولى بطولاتها المطلقة

ريم مصطفى
ريم مصطفى

تصدرت النجمة ريم مصطفى محركات البحث في موقع “جوجل” مع بدء عمليات الدعاية الخاصة بمسلسلها الجديد "طير بينا يا قلبى" الذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية، حيث أطلقت الشركة المنتجة البوستر الدعائى للعمل تمهيدًا لعرضه على شبكة قنوات ON خلال الفترة المقبلة بالتزامن مع استمرار تصوير مشاهد العمل.

4ef64df60e.jpg
بوستر طير بينا ياقلبي 

أبطال “طير بينا يا قلبي” 

 

ويشارك في مسلسل "طير بنا يا قلبي" إلى جانب ريم مصطفى كلًا من  بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، ابرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هاله فاخر، محسن محي الدين، أحمد صيام،اسماعيل فرغلي، ماجده منير، الطفله ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار وإنتاج شركة " آرت ميكرز " للمنتج " أحمد عبدالعاطي.

1525e69bcd.jpg
ريم مصطفى تريند جوجل 

ريم مصطفى تنتهي من تصوير" دوبامين "

 

ريم مصطفى انتهت مؤخرًا من تصوير مسلسلها "دوبامين" المكون من 15 حلقة، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز ويشارك في بطولته كلًا من محمد كيلانى، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، اسراء رخا، بسنت شوقى، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

 

ريم مصطفى ومشاركتها في" سوتس بالعربي"

 

ريم مصطفى شاركت في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "suits بالعربى" إلى جانب آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، مصطفى درويش، وضيوف الشرف أسماء جلال، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ملك بدوي، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني، وحققت من خلال المسلسل نجاحاً كبيراً. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا