فن / الفجر

مينا عطا يرد على اتهامه بالبعد عن عالم الغناء ويوضح سبب ذلك

  • 1/2
  • 2/2

 

رد الفنان مينا عطا نجم ستار أكاديمي على اتهام الصحفي محمد فاروق له بالابتعاد عن عالم  الغناء والمزيكا وتغير إتجاه للعمل كمذيع شأنه شأن بعض نجوم برامج الغناء. 

ونشر مينا مقطع فيديو عن هجوم فاروق عليه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" ليرد عليه قائلًا " طبعًا أنت عارف بحبك وبقدرك أزاي يافاروق، مش هتكلم عن الحتة دي بس اللي عايز أقوله ردًا على كلامك اللي على راسي أن أنا الحمد لله ماضي مع الراديو "90.90" من ٨ سنين من أول ما طلعت من ستار أكاديمي، قبل ما أنزل أول غنوة ليا  حتى بل بالعكس الراديو أنتجلي أغنية "أنا الصاحب". 

واسترسل حديثه قائلًا " كمان مش مجرد مذيعين وبس وبفضل ربنا كمذيعين واخدين أكتر من جائزة ودا يعتبر تحدي ونجاح في مجال جديد يضيف لي. 

و أضاف " أما بالنسبة للأغاني والحفلات مع تقلبات الزوق العام ودي حاجة مش بأيدينا احنا.. بنحاول ننحت في الصخر لأن مافيش جهة إنتاجية تنتجلي أغاني وكليبات وتصرف دعاية وانا اللي بنتج لنفسي مع كل التزاماتي اللي عليا والمسؤوليات وبسبب دا بتعطل شوية بين كل غنوة وغنوة لكن الحمد لله راضي ومبسوط جدًا بكل خطواتي والحمد لله أننا من القلائل اللي موجودين وبننحت في الصخر دي حاجة تشرفني". 

ومن الجدير بالذكر أن، يطرح  مينا عطا أغنية جديدة بالإاشتراك مع المطربة رنا سماحة بعنوان" باد بوي " والتي أثارت إعجاب عدد كبير من متابعيهم. 

مينا عطا 

مينا عطا 

بدأت انطلاقة مينا عطا الفنية وأصدر أول أغنية له بعنوان «حالة مؤقتة» في 23 مارس 2015 من كلمات أمير طعيمه ألحان إيهاب عبد الواحد توزيع خالد عز وحققت أكثر من نصف مليون مشاهدة على اليوتيوب، ثم صدر أوبريت «مصر اللي بجد» الذي شارك فيه مينا عطا في 5 مايو 2016 من ألحان عمرو مصطفي وكلمات أحمد حسن راؤول وتوزيع أحمد وحيد كينج الذي تم عرضه أمام رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في يوم حصاد القمح،وف 30 يونيو أصدر ديو بعنوان «في مصر بس» بمشاركه رنا سماحة بمناسبه الاحتفال ب ثورة 30 يونيو و«في مصر بس» إخراج سيف يوسف وكلمات عمرو رشيد وألحان أحمد رشيد وهندسة صوتية محمد عاطف الحلو والتصوير لوكالة «كوتي ايمدجز» لصاحبها أحمد كوتي وإنتاج شركة باك أند وايت

ثم أصدر مينا عطا أيضا بمشاركة رنا سماحة ديو غنائي بعنوان «عيش حياتك» أغنية عيش حياتك  كلمات وألحان: نادر كمال إنتاج: شركة ميلودي للمنتج نبيل إدوارد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا