الارشيف / فن / الفجر

بهذه الكلمات.. محمد علي رزق يهنئ ريهام عبد الغفور بمناسبة عيد ميلادها

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

قام الفنان محمد على رزق بتهنئة النجمة ريهام عبد الغفور بمناسبة عيد ميلادها، وذلك من خلال نشر صورة لهما معا من كواليس أحد الأعمال، وعلق عليها قائلا: "كل سنة وانتي طيبة يا أجمل وأطيب الناس، وعقبال سنين كتير وانت ناجحة ومكسرة الدنيا، يا أحلى ريكو فى الدنيا".

 

34312380ae.jpg
محمد على رزق عبر انستجرام

 

محمد على رزق يقدم "كاليجولا"

 

يذكر أن الفنان محمد على رزق أعاد تقديم مسرحية "كاليجولا"، وقد صرح من قبل أن أحداث المسرحية تدور حول الإمبراطور "كيوس" والشهير بـ "كاليجولا"، وهو يعد من أشهر الأباطرة فى التاريخ، الذي يعد واحدًا من أشهر الطغاة فى التاريخ الإنسانى، حيث عرف بوحشيته وجنونه، وكان نموذجا للشر وجنون العظمة والقسوة، واستبدت به فكرة أنه إله على الأرض ويملك هذا العالم بأسره وله أن يفعل ما يحلو له، وذكر أن الفنان نور الشريف والفنانة إلهام شاهين قدموها من قبل ولكنه يريد تقديمها مجددا  بثوبها الشبابى الجديد.

 

 

65d6820084.jpg
محمد علي رزق

 

 

أعمال تنتظرها ريهام عبد الغفور

تنتظر الفنانة ريهام عبد الغفور عرض مسلسلين جديدين لها الأول هو "الغرفة 207" المقتبس من مجموعة قصصية للكاتب أحمد خالد توفيق، والذي تدور أحداثه في 10 حلقات حول فندق أصر مالكه ان يبقي غرفة 207، رغم جميع المصائب التي تحدث بسببها، كما يوجد في هذه الغرفة الكثير من الرعب والإثارة، ومن يدخلها لا يخرج منها يحيث يلقى مصرعه بها، إلا عدد قليل فقظ الذي نجى منها، وهو من سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

 

 

 

13c09cf507.jpg
بوستر العمل

 

 

أزمة منتصف العمر

 

 

والعمل الثاني الذي تنتظر ريهام عبد الغفور عرضه هو مسلسل "أزمة منتصف العمر" المكون من 15 حلقة، بجانب الفنان كريم فهمى، رنا رئيس، عمر السعيد، رشدى الشامى، ركين سعيد، هند عبد الحليم وتأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل، وهو مسلسل اجتماعي تدور أحداثه حول ربة منزل، ولديها ابنة هي رنا رئيس، التي تقع في حب كريم فهمي.

 

 

d83e91b2b1.jpg
ريهام عبد الغفور

 

 

أخر أعمال ريهام عبد الغفور

 

 

وقدمت ريهام عبد الغفور اخر اعمالى وهما مسلسلي "وش وضهر" والمكون من 10 حلقات وشارك في بطولته إياد نصار، ثراء جبيل، إسلام إبراهيم محمود قابيل، ميمى جمال، شريف دسوقى، محسن منصور، وتأليف ورشة سرد وسيناريو وحوار أحمد بدوى وشادى عبد الله، وإخراج مريم أبو عوف، ومسلسل "معطف خطر" المكون من 15 حلقة بجانب الفنان باسل خياط وباسم سمرة وسلمى أبو ضيف.

 

 

42390a490c.jpg
ff35d643a1.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا