فن / الفجر

خاص لـ "الفجر الفني" خالد يوسف يتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2023 من إنتاج سينرجي

بعد غياب سنوات، يعود المخرج خالد يوسف لسباق مارثون رمضان المقبل 2023، وذلك من خلال  مسلسل جديد لم يتم الكشف تفاصيله لهذه اللحظة.

 

وعلم الفجر الفني،  من مصادره الخاصة، أن المسلسل من إنتاج شركة سينرجي، وإنه سيكون إنتاج ضخم، ويجري خالد يوسف في الفترة الحالية عمل كاستنج لجميع الأدوار التي ستشارك في العمل، في سرية تامة، ولم يعلن حتى الآن عن بطل المسلسل.

 

ومن المفترض أن يتم الأعلان عن العمل في الفترة المقبلة، بعد معاينة أمكان التصوير واللوكيشنات، حيث أن هذا العمل يمثل عودة المخرج خالد يوسف،للدراما بعد توقف كبير، ويواجه منافسة كبيرة هذا العام بعد الكشف ملامح الدراما في رمضان المقبل.

 

 

أبرز الأعمال المشاركة في رمضان 2023 

 

كان من أوئل المسلسلات التي حجزت مقاعدها في موسم رمضان 2023 هو مسلسل الكبير أوي بطولة النجم أحمد مكي وإخراج أحمد الجندي،  ومسلسل “سوتس بالعربي” الجزء الثاني بطولة آسر ياسين وأحمد داوود، ومسلسل "الحشاشين" كريم عبد العزيز إخراج بيتر ميمي، ومسلسل سوق “الكانتو” بطولة أمير كرارة، وإخراج حسين المنباوي، ومسلسل ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، من إخراج مصطفى فكري، ومسلسل “الكتيبة 101” من إخراج محمد سلامة، ومسلسل  "العمدة" بطولة محمد رمضان وإخراج محمد سامي، ومسلسل الفنان يوسف الشريف، من إخراج أحمد جلال، من إنتاج (سعدي جوهر )، ومسلسل  “لام شمسية”، بطولة منى ذكي، إخراج كريم الشناوي، ومسلسل ألف ليلة وليلة بطولة ياسر جلال، من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج حسام على، ومسلسل" بابا المجال" بطولة مصطفى شعبان، وإخراج أحمد خالد موسى، ومن المتوقع وصول العدد إلى 35عمل فني.

 

خالد يوسف من مواليد عام 1964، تتلمذ على يد المخرج الكبير يوسف شاهين، وأخرج العديد من الأعمال التي حققت نجاحًا كبيرًا على المستويين النقدي والجماهيري، بينها “جواز بقرار جمهوري” و"خيانة مشروعة"،ومن بين أعماله التي أثارت جدلاً واسعاً كان، “دكان شحاتة” و"حين ميسرة ". 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا