فن / الفجر

آيه عبد الله تطرح أغنيتها الجديدة "دوشة" (فيديو)

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

 

طرحت المطربة آيه عبد الله منذ قليل أجدد أغانيها، وذلك على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وتحمل  الأغنية عنوان "دوشة"، وهي الأغنية الثامنة ضمن أغاني ألبومها الجديد "أصعب إحساس".

701fe847dd.jpg
آيه عبد الله 

تفاصيل الأغنية

و الأغنية من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع مودي منير، والكليب من إخراج إيهاب عبد اللطيف. 
 

آية عبد الله تتعاون مع عمرو يحيى في أغنية "عيش يومين"


وفي سياق آخر، طرحت الفنانة آيه عبدالله مؤخرًا أغنية "عيش يومين"، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي من كلمات عمرو يحيي، ألحان مصطفى العسال، توزيع أحمد حسام وإلهامي دهيمة، إخراج فادي حداد، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا فور طرحها.


وأعربت آيه عبدالله عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها فور طرحها لأغنية "عيش يومين"، وقالت في تصريحات صحفية لها:"سعيدة جدًا بالأغنية حيث أنني احب هذا النمط الغنائي الذي يحمل رسالة أمل للحياة بشكل عام".

ab61ae244a.jpg
آيه عبد الله 

آيه عبد الله تتحدث عن كواليس تعاونها مع المخرج فادي حداد 

 

وعن كواليس تعاونها مع المخرج فادي حداد، فقالت: "كان من أحلام حياتي إني اشتغل مع المخرج فادي حداد، فهو يعتبر من أهم المخرجين في الوطن العربي، واشتغلنا يومين متواصلين في لبنان، مجهود كبير جدًا، الجو كان بارد على الرغم من تصويرنا في فصل الصيف، صورنا في فقرا، واختيار المكان كان رائع".

5373c884f5.jpg
آيه عبد الله 


تفاصيل أغنية "أصعب إحساس" لـ آيه عبدالله

 

كما طرحت آيه عبدالله مؤخرًا أغنية "أصعب إحساس"، وهي من كلمات سالم الشهبانى وألحان كريم نيازى وتوزيع عمر إسماعيل، وإخراج نهاد كمال، والتي تخطت عدد مشاهداتها 100 ألف مشاهدة على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا