فن / الفجر

بفستان مبهج..أحدث ظهور للفنانة إيمي سمير غانم

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

إيمي سمير غانم تخطف انظار متابعيه بفستان مبهج

حرصت الفنانة إيمي سمير غانم على مشاركة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع ا نستجرام، بصور جديدة من أحدث ظهور لها مع بعض الأصدقاء من بينهم الفنان هشام ماجد.

 

5806368af5.jpg
إيمي سمير غانم 

 

وظهرت إيمي بإطلالة صيفية من إجازتها مرتدية فستان به الوان مبهجة، حقيبة يد متوسطة الحجم مصنوعة من الخوص، تركت خصلات شعرها المموج المنسدله على كتفيها، مما أدي إلي تفاعل عدد كبير من جمهورها معها.

 

7901793238.jpg
إيمي سمير غانم وأصدقائها 

 

في مناحية آخري،خلال لقاء الفنان حسن الرداد مع برنامج Et بالعربي، كشف عودة زوجته إيمي سمير غانم للتمثيل، قال: "ايمي شخصية حساسة ولسه متأثرة بوفاة والديها لكن قريب جدًا هتبدأ تنزل وتشتغل وبإذن الله نشتغل عمل أنا وإيمي مع بعض".

و يذكر ان إيمي سمير غانم غائبة عن الشاشة منذ وفاة والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز وتكتفي فقط بنشر صور وأدعية عبر صفحتها الشخصية دون أي تفاعل آخر.

 

a3cdf0b680.jpg

نبذة عن إيمي سمير غانم

 

ولدت الفنانة إيمي سمير غانم 31 مارس 1987، درست إدارة الأعمال في مودرن أكاديمي، لكنها اتجهت للتمثيل بعد إنهائها الدراسة، دخلت المجال الفني في عام 2005 في مسلسل عائلي جمعها مع والديها وشقيقتها حمل اسم "عائلة أستاذ أمين"، تزوجت من الممثل حسن الرداد في 4 نوفمبر 2016.

 

19de923879.jpg
إيمي سمير غانم وحسن الرداد 

 

أعمال الفنانه إيمي سمير غانم

 

شاركت والدها في مسرحية "ترا لم لم"، قدمت في التلفزيون مجموعة من مسلسلات "لحظات حرجة 2، نيللي وشريهان، كابتن عفت، هبة رجل الغراب، الهاي سكول، خاص جدا، بوجي وطمطم (ج2)، الوديعة والذئاب، حكايات وبنعيشها، بالشمع الأحمر، نونة المأذونة، عريس دليفري، فيفا أطاطا، إمبراطورية مين، لهفة، حق ميت، عزمي وأشجان"، أما في السينما فشاركت في أفلام "إكس لارج، بلبل حيران، غش الزوجية، عسل إسود، سيما علي باب، 18يوم،  تيتة رهيبة، هاتولي راجل، زنقة ستات".

 

e623827125.jpg
سوبر ميرو

 

آخر أعمال الفنانه إيمي سمير غانم

 

كان آخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم مسلسل "سوبر ميرو" والتي شاركت فيه بجانب سمير غانم وحمدي الميرغني ومحمد ثروت وإنعام سالوسة وملك قورة، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي، في السينما، قدمت فيلم "عشان خارجين"، والتي شاركت فيه بجانب حسن الرداد وطاهر أبو ليلية، وبيومى فؤاد ومجموعة من الفنانين، وهو من تأليف هشام ماجد، وإخراج خالد الحلفاوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا