فن / الفجر

إنذار شديد من مجلس التعاون الخليجي ضد منصة نتفليكس

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

اليوم ودون سابق تحذير ووجهت دول مجلس التعاون الخليجي إنذارشديد لمنصة نتفليكس، وطريقة تحكمها في رجوع المنصة عن المخالفات التي تسئ للمجتمع ومبادئه، كما حذرت من إزالة المحتوى المخالف من أعمال الأطفال المطروحة داخل منصتها.

c1ddd31cae.jpg

تحذير مجلس التعاون لدول الخليج منصة نتفليكس

ووجهت اللجنة في بيانها ورسالتها لمنصة «نتفليكس» العالمية أنها ستتخذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة في حال استمرار البث المخالف للمنصة، وذلك بعد المخالفة لضوابط المحتوى الإعلامي في دول المجلس والتي تتعارض مع القيم الإسلامية والأخلاقية الموجهة للأطفال.

7e072c63c6.jpg

إزالة المحتوي المخالف علي منصة نتفليكس

وأكدت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية على مطالبة منصة نتفليكس بإزالة المحتوى المخالف، وأشارت إلى أن بيان لجنة مسؤولي الإعلام الإلكتروني هو بيان مشترك، كما أفاد بيان صادر عن مجلس التعاون الخليجي بأن لجنة مسؤولي الإعلام الإلكتروني بدول المجلس عقدت اجتماعا لمناقشة "ما لوحظ في الفترة الأخيرة من قيام منصة نتفليكس ببث بعض المواد المرئية والمحتوى المخالف لضوابط المحتوى الإعلامي في دول المجلس والذي يتعارض مع المبادئ الإسلامية والمجتمعية".

ef907b8aac.jpg

أفلام تتصدر منصة نتفليكس في سبتمبر 2022

فيلم  Love in the Villa

فيلم "الحب في فيلا"، بطولة توم هوبر وكاترينا جراهام، ويدور حول سيدة تذهب في رحلة إلى إيطاليا بعد قصة حب فاشلة، لتكتشف أن الفيلا التي حجزتها يحجزها شخص آخر بالخطأ، وتنشأ علاقة بينهما.

a66b3c347a.jpg

فيلم  End of the Road

فيلم "نهاية الطريق"، بطولة كوين لطيفة ولوداكريس، ويدور في إطار من الإثارة، حيث تتحول رحلة عبر البلاد إلى تجربة مروعة لبريندا وعائلتها حينما يصبحون بمفردهم في صحراء نيو مكسيكو مجبرين على القتال من أجل حياتهم.

81a63b1231.jpg

نتفليكس تعلن عن اشتراكها الجديد بنصف الثمن

وضحت بعض التقارير إعلامية أن سعر الاشتراك الجديد فى نتفليكس، سيرواح بين 7 و9 دولارات شهريًا، أى حوالى نصف قيمة الاشتراك العادى حاليًا فى المنصة، والذى يبلغ 15.5 دولار شهريًا،ويذكر أن "بلومبرك" قالت فى وقت سابق إنه لن يتم بث الإعلانات أثناء عروض الأطفال، كما لن يتيح هذا الاشتراك للمستخدمين تنزيل الأفلام من المنصة.

9180af2093.jpg

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا