الارشيف / فن / الفجر

رحمة حسن تستعرض جمالها في أحدث ظهور

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

رحمة حسن تشارك متابعيها بصورة جديدة لها 

 

تحرص الفنانة رحمة حسن على التواصل الدائم مع متابعيها وجمهورها وذلك من خلال نشر صور وفيديوهات خاصة بها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

60394e7fe5.jpg

ونشرت رحمة وهي ترتدي تيشرت باللون البينك، واعتمدت على تسريحة الشعر المرفوع، ووضعت مكياجاً يتناسب مع إطلالتها، وحازت الصورة على العديد من الإعجاب من قبل المتابعين.

آخر أعمال رحمة حسن 

 

يذكر أن آخر أعمال رحمة حسن مسلسل ملف سري وتدور الأحداث حول عمليات الفساد من رجال الأعمال بعائلة المالكي، التي تملك تعاملات اقتصادية كبيرة في السوق المصري، حيث أنهم يملكون عددا من الشركات والمصانع الكبيرة، وكانوا يصدرون للناس فكرة أنهم عائلة تمتلك النزاهة والأمانة، ولكن عن طريق شخص ما تم اكتشاف إحدى التعاملات غير السليمة، يوكل إلى القاضي يحيى عز الدين مهمة محاكمة عائلة المالكي الثرية، يدفعه سعيه لتحقيق العدالة لخوض صدامات خطيرة مع عائلة المالكي.

66dafcd133.jpg

 

أبطال مسلسل ملف سري 

مسلسل "ملف سري "مسلسل ملف سري بطولة هاني سلامة، نضال الشافعي، إدوارد، دينا، مادلين طبر، ماجد المصري، دنيا عبد العزيز، مهند حسني، كارولين عزمي، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، إيهاب فهمي، صبا الرافعي، لبنى ونس، علاء مرسي، محمود حجازي، رحمة حسن، أحمد الرافعي، إيمان سلامة، عمر زكريا فؤاد، نور محمود، وآخرون من إخراج حسن البلاسي.

ca612a191a.jpg

معلومات عن رحمة حسن 

ممثلة مصرية. بدأت العمل الفني بالظهور كموديل في أغنيتين للمغني نديم نور، كما قدمت عدة إعلانات تجارية في نفس الفترة. أول أعمالها السينمائية كان فيلم (ألف مبروك) مع المخرج أحمد جلال والنجم أحمد حلمي عام 2009 الذي قدمت به دوراً صغيراً، لكن انطلاقتها الحقيقية جاءت مع فيلم (العالمي) مع الفنان يوسف الشريف في نفس العام، ثم فيلم (سمير وشهير وبهير) في عام 2010، اتجهت بعدها للدراما التلفزيونية، فقدمت مسلسلات عدة منها (أزمة سكر، الداعية، موجة حارة).

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.