الارشيف / فن / الفجر

عقب حلقتها في 'واحد من الناس'.. سوسن بدر تتصدر تريند "تويتر"

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

تصدرت الفنانة سوسن بدر تريند “ تويتر ”، وذلك أثناء ظهورها مع الإعلامى د. عمرو الليثى ببرنامجه "واحد من الناس" علي شاشة قناة الحياة، حيث احتلت التريند رقم 1 على مستوى مصر. 

 

f4cca4d047.jpg
سوسن بدر تتصدر تريند تويتر

 

سوسن بدر مع عمرو الليثي 

 

حلت الفنانة سوسن بدر ضيفة ببرنامج “واحد من الناس ” مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي،  وتذاع الحلقة على جزئين الأحد والإثنين، حيث تحدثت عن العديد من الأسرار والكواليس ونشأتها الفنية، كما فجرت مفاجأة كبيرة عن تعرضها للإكتئاب وتفكيرها في الإنتحار، وكذلك تصريحاتها حول عمرو سعد، وأنها  لن تعمل معه مرة أخرى، وأنها تخوض  تجربة فنية جديدة وبطولتها لمسلسل كويتي جديد.

 

92164173f3.jpg
الفنانة سوسن بدر

 

سوسن بدر تتحدث عن حياتها العلمية 

 

وأضافت سوسن بدر خلال الجزء الأول من لقاءها مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، أنها خريجة كلية العلوم ووالدها كان يرفض دخولها مجال الفن، ومن ثم إلتحقت بمعهد التمثيل، موضحة الأمر قائلة: “ دخلت كلية العلوم ل ٤٨ ساعة ولم أكمل الدراسة بها، وإلتحقت بمعهد التمثيل ونجحت وكانت لجنة مكونة من جلال الشرقاوي وسعد أردش وسناء شافع وغيرهم من القامات الفنية ”.

 

5aecd83abb.jpg
الفنانة سوسن بدر

 

سوسن بدر تتحدث عن بداية دخولها لعالم الفن 

 

وقد تابعت سوسن بدر في حديثها، حول بداية دخولها لعالم الفن وإلتحاقها بمعهد التمثيل، قائلة: “ صوتي كان رفيع جدًا اثناء المعهد، وإلتحقت بمعهد  الكونسرفاتوار، ووالدي لم يكن يعلم ويعتقد أني في كلية العلوم ولم يعرف، إلا عندما شاهدني بمسلسل أحلام الفتى الطائر مع النجم عادل إمام ”.

 

bdebc02c51.jpg
الفنانة سوسن بدر

 

هذا ما فعله والدها عندما شاهدها في مسلسل "أحلام الفتى الطاير"

 

وقد أشارت سوسن بدر إلى أمر دخولها لعالم التمثيل، قائلة: “ والدي خاصمني عندما علم بأنني إلتحقت بالتمثيل وتركت كلية العلوم، وعلي الرغم إن أمي ممثلة، وكنت أحب والدي بشدة وتأثرت جدًا بوالدي وتعلمت من والدتي المهنية في العمل، وهى الفنانة آمال سالم وكانت من أعمالها مسرحية ”ريا وسكينة “، ومن بعد المسرحية أصيبت بالزهايمر”. 

 

eab04d7101.jpg
الفنانة سوسن بدر

 

أحدث الأعمال الفنية للنجمة سوسن بدر  

 

تشارك الفنانة سوسن بدر في مسلسل خليجي جديد بعنوان “ ولد أمه ”، حيث يجمع نخبة كبيرة من النجوم أبرزهم: سوسن بدر، جمال الردهان، محمود بو شهري، أحمد السلمان، نور الدليمي، أحلام حسن، حبيب غلوم، سماح، شيماء رحيمي، وعدد آخر من النجوم، من تأليف فهد العليوة، وإخراج حسين دشتي.

 

c55b8ffd2f.jpg
مسلسل “ ولد أمه ”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.