الارشيف / فن / الفجر

بعد احتفاله بعقد قرانه في هدوء.. سعد لمجرد يتصدر جوجل

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تصدر المطرب المغربي سعد لمجرد تريند محرك البحث جوجل بعد حفل زفافه، حيث إحتفل سعد بزفافه على غيثة العلاكي في سرية تامة، وقام بمشاركة مجموعة من الصور برفقة زوجته من حفل الزفاف عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

منشور سعد لمجرد

392a09edc5.jpg

 

وكتب معلقًا: “شكرًا  للعائلة والأحباب في المغرب العزيز ولكل من هنأنا وللمتابعين والفانز الغاليين من كل أنحاء العالم دون استثناء، شكرا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة”.

 

وأضاف: "أمنيتي أن أصافح كل محب أينما وجد لأعبر لكم عن شكري وعن امتناني على الدعم الموصول، جعل الله أيامكم كلها فرحا وسرورا وسعادة.. الله يبارك فعمر سيدي الله ينصر سيدنا".

90fef198e4.jpg

قصة حب سعد لمجرد وغيثة العلاكى 

 

بدأت قصة سعد لمجرد وغيثة العلاكي في 2014 حيث كانت تجمعهما صداقة قوية، حتى إنه استعان بها فى عديد من المواقف والتي ساهمت بشكل كبير في توطيد العلاقة بينهما والتي تحولت إلى قصة حب كبيرة.


يشار إلى أنه قد فاجأ سعد لمجرد جمهور ومتابعيه بعقد قرانه على صديقته المقربة غيثة العلاكي في يوم ١٠ مايو الماضي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، طالبًا من الله أن يجعل خطوة زواجه مباركة وأن يبارك له فيه ولزوجته غيثة وأن يرزقهم الرفاهية والذرية.

302ed24104.jpg


نجوم الفن يهنئون سعد لمجرد

 

وقام عدد من نجوم الفن بتهنئة الفنان المغربي سعد لمجرد لزواجه على صديقته المقربة غيثة العلاكي، متمنين له السعادة في حياته الجديدة.

 

وكتب الشاعر تامر حسين، قائلًا: مبروك ياحبيبى ربنا يسعدكم، وقالت النجمة بلقيس: الله يبارك لكم وعليكم ويرزقكم الذرية الصالحة ويفرحكم ببعضكم اللهم امين، وهنأه النجم أحمد زاهر، قائلا:"  مبروك يا حبيبي ربنا يتمملك بخير ويسعدك أنت وعروستك.

 

فيما علقت الفنانة ساندي: مبروووووووك، وهنأته النجمة فيفى عبده، قائلة: "مبروك يا سعد ألف  مبروك ما شاء الله ما شاء الله عليك والله اكبر"، وقالت الفنانة كارمن سليمان: ربنا يسعدكم يارب ".

 

آخر أعمال سعد لمجرد

 

كان سعد لمجرد قد طرح على قناته بمنصة يوتيوب أغنية بوب باللهجة المصرية بعنوان "الحلق"، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال حمداوي، وقد تم تصوير الكليب منذ نحو شهرين من إخراج اللبناني دان حداد.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.