الارشيف / فن / الفجر

بعد غياب طويل عن مصر.. وائل كفوري يحيي حفلا غنائيا يوم 6 أكتوبر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وائل كفورى يحيى حفلا غنائيا بمدينة نصر يوم 6 أكتوبر

يستعد المطرب اللبناني وائل كفوري، لإحياء حفلًا غنائيًا، ومن المقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 6 أكتوبر المقبل بإحدى القاعات الكبرى بمدينة نصر، بعد غياب طويل عن المشاركة في الحفلات بمصر.

 

ويقدم وائل كفورى بالحفل مجموعة من أغانية المميزة ومنها، "مين حبيبى أنا "قرب لى"، "يا ضلى يا روحى"، "يا هوا روح وقولوا"، "البنت القوية"، "بالغرام"، "كلنا مننجر"، "أوعي تخاف".

 

54cb6cc545.jpg

 

أصالة

 

وتشاركه فى الحفل النجمة السورية أصالة نصرى، حفلًا المقبل، وتقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتها القديمة والجديدة المحببة لدى جمهورها، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن.

 

ألبوم أصالة 

 

 من ناحية أخري، طرحت المطربة أصالة نصرى، أغنيات ألبومها الغنائى الجديد "شايفة فيك"، على فترات متفاوتة على موقع يوتيوب، والتى تعاونت فيه مع عدد من كبار صناع الأغنية في مصر والوطن العربى، أولى هذه الأغنيات بعنوان "فرحة وبس"، وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع أمين نبيل، أما الأغنية الثانية جاءت بعنوان "فقدت نفسى" هي من كلمات حذيفة العرجي وألحان رامي الشافعي، وتوزيع عمر صباغ.

bab4afde31.jpg

 

وثالث هذه الأغنيات هي أغنية "أنا حرّة" وهى من كلمات نورالدين محمد، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع أحمد ضياء، أما الأغنية الرابعة فجاءت بعنوان "كفوكيم" وهى من كلمات وألحان آري جان، والموزع الموسيقي آري جان ودياب.

 

أغنية مضايق يفارق

 

أما خامس هذه الأغنيات كانت بعنوان "بالسلامة" وهى من كلمات عمر عبده على، وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع عمرو الخضرى، أما الأغنية السادسة فكانت بعنوان "متضايق يفارق" الذي حققت نجاحا كبيرا عبر قناتها "يوتيوب"، وهى من كلمات محمد أبو نعمة، والحان عزوف، وتوزيع عمر صباغ.

 

كلمات أغنية "متضايق يفارق"

 

وتقول كلمات الأغنية: "اللي متضايق يفارق احنا مش ناقصين وجع لسه هنراضي وندادي في اللي زرجن واتلوى ما احنا دلّعنا اتخدعنا ماحنا سوينا البدع إديناهم نور عينينا والحصيلة ولا الهوا والحصيلة ولا الهوا (يلا بينا نعيش وننسى الناس اللي اتلونت (يلا مش هنقبل ثاني غير بإخلاص عالي المستوى (يلا بينا نعيش وننسى الناس اللي اتلونت (يلا مش هنقبل ثاني غير بإخلاص عالي المستوى عالي المستوى، عالي المستوى إشترينا خلاص دماغنا مين عشان اتساب عِطل يا اللي سايب ده إنت خايب ده إنت موقف وانتهى فكرة إن احنا اتجرحنا نتقتل ده حوار بِطِل قومنا ملوا هدومنا عادي من اللي أصعب منّها عادي من اللي أصعب منّها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.