الارشيف / فن / الفجر

خاص.. علاء مرسي: 'زينة شاطرة وموهوبة والجمهور طول الوقت بيتهم الفنانين بحاجات كتير'

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشف الفنان علاء مرسي كواليس تعاونه مع الفنانة زينة في مسلسل “ الليلة واللي فيها” لافتًا أنه كان سعيدا بالعمل معها فهي شاطرة ومجتهدة وموهوبة للغاية".

 

6f242171e0.jpg
زينة 

أضاف في تصريح خاص لـ الفجر الفنى: "شاطرة وموهوبة ومجاهد ويتطور يشكل قوي وسعيد بالتعاون معاها، هي شخصية مجتهدة في شغلها وكانت عظيمة في الشخصية، والجمهور  بيتهم ناس كتير بحاجات كتير غير التقصير في الفن ومش ده الموضوع يعني".

 

تصريحات علاء مرسي عن الليلة واللي فيها 

كشف الفنان علاء مرسي عن الصعوبات التي واجهته أثناء التحضير لشخصيته في " الليلة واللي فيها" لافتا أنه لا يوجد هناك مشهد محدد بل كل مشهد كان صعبا للغاية لأن العمل يحتاج إلى مجهود ذهني ونفسي  ولكن هناك مشاهد صعبة في التنفيذ مثل مشهد القتل.

وعن فكرة مناقشة مرض المازوخية قال علاء مرسي خلال حواره مع الفجر الفنى أن هذة الفكرة قدمت من قبل في دراما مصرية عربية ولكن حالة نفسية موجودة من المستحيل عدم طرحها  دون جرح مشاهد المشاهد.

e57dcd3850.jpg

 

زينة ضيفة برنامج "الحكاية "

 

 

حلت الفنانة زينة ضيفة على برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، وذلك أمس مساءًا على قناة إم بس سي مصر، وتحدثت زينة خلال الحلقة عن الكثير حول حياتها الفنية والشخصية، كما تحدثت عن بعض الأدوار التى قامت بها وعن مسلسلها الجديد "الليلة واللى فيها".

 

 

وصرحت الفنانة زينة خلال الحلقة أنها لم تتعاقد بشكل رسمي حتي الآن على بطولة مسلسل "العمدة" مع الفنان محمد رمضان، الذي سيخوض به السباق الرمضاني القادم، فقد أكدت إنها إتفقت بالفعل مع صناع المسلسل ولكن لم تتعاقد بشكل رسمي، فهي فى انتظار قراءة الدور بشكل كامل حتي تستطيع التوقيع بشكل رسمي.

 

زينة تكشف عن منعها من الفن لمدة ٥ سنوات 

وكشفت الفنانة زينة خلال الحلقة عن تدخل أحد الأشخاص من الوسط الفني لمنعها من العمل فى مكان معين لمدة استمرت 5 سنوات، مؤكدة أن مسلسل "الليلة واللى فيها" أنقذها من الكثير من الأزمات التي كانت تواجهها طوال الفترة الماضية، فقالت: "ماكنتش فاهمة في إيه، مع إني ست مصرية ومن حقي أشتغل وأنا أولى من أي حد، وبعض الناس قالوا إني عايزة أربي ولادي ومش عايزة أشتغل، طيب أربيهم إزاي؟ أنا مش فاتحة فرن في البيت".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.