الارشيف / فن / الفجر

ياسمين صبري: "محمود عبد العزيز نصحني وأداني مفاتيح في المجال من بدري"

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

حلت الفنانة ياسمين صبري في ضيافة الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة "DMC" وأدلت من خلال البرنامج بتصريحات هامة تخص حياتها الفنية والشخصية، كما تحدث عن بداياتها وعبر عن وجهة نظرها في أشياء مختلفة.

نصيحة محمود عبد العزيز لها

قالت الفنانة ياسمين صبري أن الفنان محمود عبد العزيز قام بتقديم نصيحة لها في مسلسل جبل الحلال وقال لها: "خلي بالك من الدايره إلى حواليكي إلى بيقعدوا يفخموا فيكي وانتي مش عاملة حاجة حلوة"

وتابعت: "هما دول الناس إلى بيوقعوا، في ناس اتحطت في حياتي زي أستاذ محمود ادتني مفاتيح من بدري انا عندي عنين ومخ ومش منحازه لنفسي وبحب ادور اي إلى ممكن كنت اعمله أحسن من كدة"


ياسمين صبري عن رد فعلها على أعمالها 

36f9c87079.jpg
7b676e98e2.jpg
e5c0c8c4a7.jpg

صرحت الفنانة ياسمين صبري عن رد فعلها على أعمالها وقالت: "أنا بعرف أضحك على نفسي وكإني أنا من بره ومباخدش الامور على صدري أو بأزم نفسي وفي مشاهد كنت بشوفها ليت بقول يانهار أسود وساعات بقلب واقعد اكلم نفسي وببقي عارفه انا جوايا ايه"

وأضافت:بداياتي الحقيقة كانت في طريقي لما الورق بيبقي حلو والمخرج حلو والكاست حلو فعلا بعمل شغل حلو وساعات بشكر نفسي واقول ايه اللذاذة دي واشكر في نفسي اني كنت سلسة".

تعامل ياسمين صبري مع الشائعات

تحدثت ياسمين صبري عن طريقة تعاملها مع الشائعات وقالت: "من ساعة ما اتشهرت أتعلمت أنها باكيدج إذا انت انسان مشهور فالناس مهمتة بأمورك وانت هتفضل مادة للاشاعات"

وتابعت: "وانا اتقبلت الشئ ده من بدري واتعاملت مع الاشاعات إني معملش عليها رد فعل لأن كل حاجة ليها نهاية، إنما ايه إلى يطول التريند والاشاعه؟

إلى بيطولها الرد، ساعتها الموجه بتعلى لما بنرد، في ناس تحب تبقى شاغله الناس وبتحب كده لكن أنا عندي اكتفاء اني مش بدور ازاي اشغل الناس هي بتكون حاجه من عند ربنا ويمكن ده إلى مخلي عمري أطول، لإن في ناس بتحرق في نفسها بالرد والكلام إلى بيتقال". 

6f576a3d91.jpg


آخر أعمال ياسمين صبري


وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل «فرصة تانية»، الذي عرض في دراما رمضان ، وهو من بطولة أحمد مجدي، ومحمود البزاوي، ونهال عنبر، وإدوارد، أيتن عامر، وأشرف زكي، ومحمد أبو داود، وهبة مجدي، ودياب، ومن إخراج مرقس عادل.


عودة ياسمين وأبو هشيمة

صرحت شبكة قنوات النهار عن عودة العلاقات بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة منذ قليل، وذلك تباعًا لما حدث مؤخرًا بينهم وهو قيامهم بإعادة المتابعة عبر انستجرام لبعضهم البعض إضافة إلى تواجدهم في نفس الأماكن وارتداء ياسمين لخاتم الزواج مرة آخرى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا