الارشيف / فن / الفجر

فتحي عبد الوهاب وداليا مصطفى في "بيت فرح"

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

بدأ كلًا من الفنان فتحى عبد الوهاب والفنانة داليا مصطفى في تصوير أحداث مسلسل "بيت فرح"، والذي يتكون من 20 حلقة. 

تفاصيل مسلسل" بيت فرح"

4aa60c6cc3.jpg
فتحي عبد الوهاب 

يكون هذا العمل من بطوله كلا من الفنان فتحي عبد والوهاب والفنانة داليا مصطفى، والفنانة إيناس كامل، والفنان سليمان عيد، والفنانة سمرعلام والفنانة سمر مرسي والتي تعاقدت مؤخرا، وعدد آخر من الفنانين، جارى التعاقد معهم بالتزامن مع التصوير. 

" بيت فرح" من سيناريو وحوار هبة رجب وإخراج شرين عادل وإنتاج شركة "كينج توت" للمنتج هشام شعبان، ومقرر عرض العمل على إحدى قنوات المتحدة خلال الفترة المقبلة.

أحداث مسلسل "بيت فرح" 

26bb45b105.jpg
داليا مصطفي

تدور أحداث مسلسل "بيت فرح" في إطار اجتماعى حول رجل يعيش في شقة داخل عمارة سكنية ويعاني من الوحدة والعزلة بعد وفاة زوجته، ويحدث العديد من المواقف مع جيرانه بالعمارة التي تغير شكل حياته تمامًا، حيث يكون لهذا الشخص حكاية مع كل جارة من جيرانه بالعمارة. 

أخر أعمال الفنانة داليا مصطفي 

شاركت داليا في العديد من الأعمال ومن أخر أعمالها: 

e8b4b0de9a.jpg
الحرير المخملي

مسلسل "الحرير المخملي"، والذي تم عرضه في سبتمبر ،وكان بطولة كلا من:الفنان مصطفى فهمي، والفنانة داليا مصطفى، والفنان أحمد وفيق، والفنانة هالة فاخر، والفنان سامي مغاوري، والفنانة دنيا عبدالعزيز، وغيرهم من النجوم، ويكون هذا من إخراج أحمد حسن وتأليف أحمد أرو زيد توفيق. 

تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول الصحفية زينة وهي الفنانة داليا مصطفي،والتي تعمل في قسم الحوادث والتحقيقات وتسعى للحصول على الماجستير وهي بعمر 21 عامًا، وهي ابنة رجل ثري يمتلك العديد من الأراضى الزراعية، وتمر السنوات فتصبح زينة المرأة المتمرّدة لما تمتلكة من عزيمة وإصرار وثقة بالنفس.

8084411db5.jpg
حكاية زي القمر

مسلسل "حكاية زي القمر" الجزء 2 من حكاية (مش مبسوطة)، وكان هذا العمل بطولة كلا من: الفنانة درة، والفنان أحمد حلاوة، والفنان صابرين، والفنانةأيتن عامر، والفنان محسن منصور، والفنانة لبنى ونس، وكان هذا العمل من إخراج شيرين عادل وتأليف فداء الشندويلي.

تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول العديد من القصص، مثل (حكاية غالية) عن حياة فتاة تدعى غالية تعزف وتدرس الموسيقى، وتتزوج بطريقة مختلفة بعد تأخرها في الزواج وتتعرض لمشاكل عديدة. والثانية (حكاية واحد فى المية) عن قصة سيدة كفيفة تمر بالعديد من المواقف الصعبة في حياتها، بجانب الكثير من الحكايات الاجتماعية الأخرى.

اخر أعمال الفنان فتحي عبد الوهاب

شارك الفنان فتحي عبد الوهاب في العديد من الأعمال ومن أخر أعمالها: 

63ea628d2a.jpg
البحث عن علا

مسلسل "البحث عن علا"، والذي تم عرضه في فراير 2022،وكان بطولة كلا من: الفنانة هند صبري والفنان هاني عادل والفنانة سوسن بدر والفنان محمود الليثي والفنانة ندي موسي والفنانة داليا شوفي، وغيرهم من النجوم، وكان من إخراج هادي الباجوري وتأليف مها الوزير. 

تدور احداثه في إطار كوميدي حول رحلة الدكتورة الصيدلانية علا عبدالصبور وهي الفنانة هند صبري، بعد إنفصالها عن زوجها هشام وهو الفنان هاندي عادل، في محاولة منها لمواكبة تطورات الحياة، واكتشاف نفسها ومحاولتها البحث عن الحب، بجانب مراعاة المسئوليات الموضوعة على عاتقها.

4db4e0a67d.jpg
الكبير أوي

مسلسل" الكبير أو ي "الجزء 6،والذي تم عرضه في ابريل 2022،وكان بطولة كلا من: الفنان أحمد مكي، والفنان محمد سلام، والفنان بيومي فؤاد، والفنان هشام إسماعيل، والفنانة رحمة أحمد فرج، والفنان حسين أبو حجاج، والعديد من النجوم، ويكون من إخراج أحمد الجندي، وتأليف مصطفي صقر.

تدور أحداثه في إطار كوميدي حول الكبير الذي يتعرض للعديد من التغيرات على الصعيد الأسري والتي خلالها يحاول رعاية ابنيه، بينما يمر جوني بالعديد من الصعوبات بعد إصابته بالسمنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا