الارشيف / فن / الفجر

برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 28 سبتمبر 2022

  • 1/2
  • 2/2

مع سطوع شمس كل يوم جديد على وجه الأرض، تزداد عمليات البحث عبر الانترنت عن كل ما يجلب الاستبشار لأن يكون القادم أجمل لكل البشر، وعليه تزداد التوقعات بأن تحمل الأيام القادمة المزيد من الخير، وتكثر الآمال بالبحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية وتوقعات الأبراج 2022.

 

ونوفر لكم في بوابة الفجر الالكترونية حظك اليوم  28 سبتمبر 2022 وتوقعات الأبراج اليومية على الصعيد المالي والعاطفي والصحي والمهني.

 

ويعبر الكثيرون عن آمالهم بأن تكون حظوظهم في تلك الأيام، أفضل من سابقهات خلال العام الحالي 2022، حيث تضج محركات البحث عبر الشبكة العنكبوتية بأسئلة حول توقعات الأبراج 2022.

 

حظك اليوم برج العذراء الاربعاء 28-9-2022

 

مهنيًا:

 قد تحصل على عائدات كبيرة وغير منتظرة، وهذا يزيد من حماستك ويدفعك إلى التركيز على مشروع مهم

 

عاطفيًا: 

تحاول تجاوز خلافاتك مع الشريك، لكن هذا الامر يواجه بعض الصعوبات
 

صحيًا:

 عدم حصولك على النتائج المرجوة من الحمية يولد لك خيبة إلا أنك تستدرك الأمر بسرعة

 

مميزات مواليد برج العذراء 

يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات التي تجعله مميزا عن غيره والتي منها تنظيم كل شيء حوله، سواء في عمله أو في منزله، كما يتميز  بالذكاء الذى يجعله يحل كل المشاكل التي تواجهه في حياته، كما يعرف عنه طموحه الزائد، وسعيه الدائم لتحقيقه في الواقع.

ويتسم مولود برج العذراء بطيبة القلب والميل إلى الاستقرار الذى يدفعه للبحث عن العلاقات العاطفية الجادة، كما يتمتع بشخصية قيادية بالإضافة إلى حرصه على تنظيم كل شيء في حياته.

مشاهير برج العذراء 

الفنان مصطفى فهمى والمطرب كاظم الساهر والفنانة سلمى حايك والفنان خالد النبوى والممثلة الهندية كارينا كابور والممثلة أثار الحكيم، والفنانة الراحلة رجاء الجداوي.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا