الارشيف / فن / الفجر

بعد تصدرها الترند.. أبرز تصريحات ياسمين عز التي أثارت الجدل

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

 

تصدرت الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج “ كلام الناس “ المذاع على شاشة mbc مصر، محرك البحث على ”جوجل”، بعد تداول رواد  مواقع التواصل الاجتماعي صور قديمة لها خلال تقديم برنامج " عز الشباب. 

eb4d6401ff.jpg

عرفت ياسمين عز بالمذيعة المثيرة للجدل، فبعد إذاعة كل حلقة لها تصبح حديث السوشيال ميديا ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل دائمًا، وتستضيف خلال برنامجها كبار النجوم من الفن والكرة والمشاهير، في حلقات ساخنة تخرج بها بتصريحات جديدة يكشفون عنها لأول مرة، تجعلهم يتصدرون مؤشرات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.
 

واقعة عروسة الإسماعيلية

 

يذكر أن الإعلامية ياسمين عز، أثارت الجدل في فبراير الماضي، بعد تصريحاتها على واقعة عروسة الإسماعيلية، التي تعرضت للضرب من زوجها قبل حفل الزفاف، ثم عادت له كأن شيئا لم يحدث.

قالت ياسمين عز: "لو كل واحدة جوزها قالها كلمة أو خطبها خبطة اتطلقت، فستات مصر كلها هتقعد في بيوتها، الراجل طبعه حامي وحمش ومراته دورها إنها تحتويه".

وأضافت: "هي احتوت الموقف واحتوت جوزها وراجلها، مش هتبوظ فراحها وقصة حبهم عشان فيديو مدته دقائق، أكيد عنده رصيد عند عروسته خلاها تغفرله ".

وتابعت: "ضل راجل ولا ضل حيطة، سعادة المرأة في وجود الرجل، زمان كانوا ديما بيقولي سي قبل الاسم، معناها سيدي وتاج راسي، جربي قوليله يا سيدي ويا تاج راسي وشوفيه هيشيلك في عينه ازاي".

وأكملت: " بلاش نسخن الدنيا ونقول للعروسة اعملي، ده الخلق بأخلاق وطالما اأنا راضي وهو راضي يبقى ملكوش دعوة، العروسة بنت أصول وبنت عيله والعريس أكيد بيحبها حب كبير جدا".

موقف المجلس القومي للمرأة 

 

هذه التصريحات أثيرت جدل كبير حول من رواد التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى استياء المجلس القومي للمرأة منها،  حيث انتقدتها الدكتورة مايا مرسي قائلة أن هذه التصريحات  لا تليق بإعلامية مصرية أولى بها أن ترفض مثل هذه الجرائم التي تسيء إلى المرأة المصرية وإلى المجتمع بأسره، وتتعارض مع ما تقوم به الدولة المصرية من جهود لحماية المرأة من جميع اشكال العنف.

47354cc59f.jpg

حارس مرمى الزمالك محمد أبو جبل

 

أثارت حلقة حارس مرمى الزمالك والمنتخب المصري محمد أبو جبل، مع الإعلامية ياسمين عز، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب طريقة إدارة الحوار من " ياسمين " في التعامل مع الحارس، التي وصفها البعض بـ الغزل المبالغ فيه، حيث خرجت " ياسمين " عن أسلوب الحوار المطلوب في البرنامج وتحدثت وكأنها تغازل اللاعب، خاصة بعدما قالت  له صراحة "أنت مورد وخدودك حمرا".

كما طلبت ياسمين عز من أبو جبل أن يغني لها، 
وحاول أبو جبل أن يعتذر بلباقة عن الغناء إلا أنها صممت على ذلك، ورفضت إنهاء الحلقة قبل سماع صوته، وبالفعل استجاب الحارس لطلبها وغنى للمطرب بهاء سلطان، لتعقب ياسمين قائلة: "صوتك حلو".
 

4f5e7ddc0c.jpg

تشبيه ياسمين صبري بسيدة الشاشة العربية

 

أثارت ياسمين عز، الجدل حولها بعد وصف  ياسمين صبري بالفنانة القديرة فاتن حمامة وأنها تقوم بالتمثيل على طريقتها مثل أدوارها بشكل هادئ وسلس قائلة: " ياسمين صبري قد تكون فاتن حمامة الجيل ده ولكن لسه فيه اعمال تقدر تبرز فيها موهبتها وكل موهبتها ".
 

2238e27c01.jpg

إثارة الجدل حول محمد عطيه 

 

أثير الجدل حول محمد عطيه بعد تصريحاته مه الإعلامية ياسمين عز عبر برنامج " كلام الناس "، الذي أوضح تفضيله الزواج المدني، والزواج على حسب الشخصية نفسها أيا كانت ديانتها مسلمة أو مسيحية، المهم تكون إنسانة، لأن الزواج عرف بشري اخترعوه بسبب الزراعة، معلقا: " ولو أنا بحب إنسانة ليه المجتمع والقوانين تدخل ما بينا؟".

وتابع: "الأنسب أتجوز من غير عقد زي المساكنة، لأن المعظم بيتجوز عمياني مع أن الجنس جزء مهم في العلاقة، وأغلب حالات الطلاق بتحصل بسبب عدم توافق في الحياة الجنسية، فالأفضل نعيش مساكنة ونشوف ينفع نعيش مع بعض ولا لأ.. مستحيل أتجوز واحدة لأني شفتها وعجبتني فاروح أتقدم لها ونعيش مع بعض ونخلف، لأن الجواز مسؤولية كبيرة جدا".

وعلّقت الإعلامية ياسمين عز، على تصريحات الفنان محمد عطية، حول تفضيله المساكنة على الزواج، قائلة: " لما بتكلم عن حاجة الدين قال عليها مش بيهمني حد، بقول وأنا قلبي جامد وفي قلبي بطيخة صيفي، إحنا ملناش دعوة بكريستيانو رونالدو وجورجينا والناس اللي بره اللي بيخلفوا وهما لسه بيحبوا بعض، وبعدين نلاقيها بتتجوز وهي في الفرح حامل، ده مش عندنا خالص وملناش دعوة بيه وربنا يحاسب كل حد".

واستكملت: "مفيش حاجة اسمها مساكنة، معرفش مين اخترع الاسم ده، يعني إيه مساكنة! ده اسم غلط، السكن هو الزوج والزوجة بعقد شرعي، لكن مساكنة دي تجميل للأمور وبس، ده غلط ومش مقبول ومرفوض في مجتمعنا، وده بيقلل من المرأة، الجواز بيغلي المرأة لأن في مجهود بيتعمل عشانك.. اتقوا الله وبلاش نقول تصريحات زي دي، لو عندك قناعات كده خليها لنفسك وبلاش تقولها على العلن لأن في ناس مستنية تصريح زي ده عشان تعمل زيّك".

 

الرجل المصري

يبق

وكانت أخر تصريحات ياسمين عز ، حديثها عن الرجل المصري:" أكاد أجزم أن الرجل المصري أحن رجل على وجه الأرض، إحنا بطبعنا شعب طيب ورهيف الإحساس، طبيعي يكون حنين، مفتاح الرجل المصري معروف حاضر ونعم، هتمشي حياتك بحاضر ونعم هيطبطب ويدلع من هنا للصبح".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.