الارشيف / فن / الفجر

حسام داغر يتذكر الراحل هشام سليم ويدعو له من أمام "الكعبة"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شارك الفنان حسام داغر صورة للفنان الراحل هشام سليم من أمام الكعبة، أثناء أداءه لمناسك العمرة، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" 

 

62815e5b8f.jpg

حسام داغر يطلب الدعاء للفنان هشام سليم 


وكتب حسام داغر معلقًا على الصورة قائلًا: "اللهم اغفر وارحم إنك انت الأعز الأكرم ".

 

وفاة الفنان هشام سليم 


يذكر أن الفنان هشام سليم، قد توفى خلال الأيام الماضية عن عمر يناهز 64 عامًا بعد صراع مع المرض.

 

آخر أعمال حسام داغر مسلسل حي السيدة زينب 


يذكر أن آخر أعمال حسام داغر مسلسل "حي السيدة زينب "بطولة سوسن بدر، محمود عبد المغني، فراس سعيد، أحمد وفيق، دينا، رانيا منصور، هايدي رفعت، محمد يونس، سامي مغاوري، محمد يونس، لبنى ونس، غنوة، عبير منير، ريهام سعيد، وآخرون.

472a50c114.jpg

 

معلومات عن الفنان حسام داغر


حسام داغر ممثل مصري وكانت بداياته في مسرح كلية التجارة - جامعة القاهرة، حيث شارك معهم في العديد من المسرحيات الجامعية وعلى حد قوله: إن مسرح كلية التجارة مدرسة في حد ذاته حيث تخرج منه الأساتذة (نجيب الريحاني) و(فؤاد المهندس).

 

أفلام حسام داغر 


ثم شارك في العديد من الأعمال الفنية مثل: راديو ستار، الجراج، على الهواء، كلام في الحب، عصابة الدكتور عمر، العيادة، راجل وست ستات، ثم ألتحق بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية تحت قيادة المخرج (خالد جلال)، وكان من أعضاء الدفعة الثانية (تمثيل وإخراج) والتي تخرجت في 2011، وكان مشروع التخرج هو مسرحية (قهوة سادة) والتي أثارت جدلًا واسعًا، وقد تم عرضها في أغلب البلاد العربية وحظيت بشهرة واسعة هناك.

 

أعمال حسام داغر 

 

واستمر في نجاحاته ومشاركاته في الأعمال السينمائية والتليفزيونية المختلفة والتي كان منها: فيلم أمير البحار، سفاري، مسلسل الجماعة، عايزة أتجوز، ومسلسل مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، خرم إبرة، الكبير أوي، ابن حلال وغيرها من الأعمال... وها هو مستمرٌ في إبداعه راغبًا في رضا وسعادة الجماهير فقط.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.