الارشيف / فن / الفجر

آيتن عامر تستعيد ذكريات تتر مسلسلها " الوالدة باشا "

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

إستعادت الفنانة آيتن عامر،  ذكريات مسلسل " الوالدة باشا "، ولك من خلال تتر العمل، حيث أعربت عن حبها الشديد وتأثرها بأغنية " أمي " التي يغنيها الفنان حسين الجسمي.

 

73d0413fcf.jpg
الفنانة آيتن عامر

 

ونشرت آيتن عامر عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير " تويتر "، جزء من كلمات الأغنية، معلقة: " "الأغنية دى مفيش مرة أسمعها إلا وأتأثر تأثر مش طبيعي الأغنية كانت تتر مسلسلى الوالدة باشا️، صوت حسين الجسمى وكلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد حاجة كدة محصلتش ولا هتحصل، ربنا يحفظ أمهاتنا ويطول فى عمرهم".

 

f4068a2c94.jpg
آيتن عامر عبر حسابها على تويتر

 

تفاصيل مسلسل " الوالدة باشا "

 

عرض المسلسل في عام 2013، وتدور أحداثه حول امرأة بسيطة يتعرض زوجها للقتل أمام عينيها فتضطر إلى تحمل مسئولية أبنائها الثلاثة حيث تمتلك كشكا تبيع فيه السجائر والمشروبات عقب أن انقلبت حياتها رأسا على عقب، يشاركها المسؤولية الإبن الأكبر (باسم سمرة)، تتصاعد الأحداث عندما يتهم باسم بجريمة قتل تحاول والدته واشقائه إثبات براءته.

 

العمل من بطولة: سوسن بدر، باسم سمرة، صلاح عبدالله، عبير صبري، آيتن عامر، أحمد داود، ملك قورة، ميرهان حسين، إيناس عزالدين، حنان يوسف، وعدد آخر من النجوم، من تأليف محمد أشرف، وإخراج شيرين عادل.

 

c37f3b6651.jpg
مسلسل “ الوالدة باشا ”

 

آخر الأعمال الفنية للفنانة آيتن عامر

 

والجدير بالذكر أن آخر الأعمال الفنية للفنانة آيتن عامر، مسلسل " مكتوب عليا "، الذي عرض في السباق الرمضاني السابق لعام 2022، حيث تدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يلتقي «جلال» بأحد الأشخاص ويقوم هذا الشخص بمسح ذراعه بمادة مسحورة موجودة داخل زجاجة مسك، ليتفاجأ الشاب في اليوم التالي أن أحداثه اليومية وكل ما يقع له خلال الساعات المقبلة مكتوب على ذراعيه، ليجد نفسه في ورطة بعد اكتشافه أمورا خطيرة ستحدث له.

 

العمل من بطولة: أكرم حسني، آيتن عامر، هنادي مهنا، عمرو عبد الجليل، حنان سليمان، محمود السيسي، أحمد عثمان، مصطفى عبد السلام، إسماعيل فرغلي، وعدد آخر من النجوم، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

b8424651fa.jpg
البوستر الدعائي لمسلسل “ مكتوب عليا ”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.