الارشيف / فن / الفجر

غدًا.. زينة ضيفة برنامج " أسرار النجوم " مع إنجي علي

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

تحل الفنانة زينة ضيفة في برنامج " أسرار النجوم " مع الإعلامية إنجي علي، وذلك في  يوم الخميس القادم الموافق 29 من الشهر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

 

ومن المفترض أن تتحدث زينة في حلقتها المقبلة عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل " الليلة واللي فيها "، حيث ستناقش عن تفاصيل الشخصية وتحضيراتها وكذلك الكواليس مع زملائها من النجوم.

 

e93ea02d0d.jpg
زينة

 

زينة تتصدر تريند جوجل

 

تصدرت الفنانة زينة، مؤشرات تريند " جوجل "، وذلك عقب حلقتها في برنامج " الحكاية " مع الإعلامي عمرو أديب، حيث صرحت عن الكثير من الامور حول حياتها الفنية والشخصية.

 

cb2e87b54e.jpg
زينة في برنامج “ الحكاية ”

 

زينة ومشاركتها في مسلسل " العمدة "

 

قد صرحت الفنانة زينة، أنها لم تتعاقد بشكل رسمي على مسلسل محمد رمضان المقبل بعنوان " العمدة "، لكنها إتفقت بالفعل مع صناع المسلسل، كما من المقرر أن يطرح العمل ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2023.

 

cda773513d.jpg
زينة

 

تفاصيل مسلسل " الليلة واللي فيها "

 

يعد المسلسل آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها الفنانة زينة، والتي حققت نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه، حيث يتناول قصته حول رشا مهندسة الديكور ومتزوجة، ويطارد رشا ماضي أليم تسبب في اضطرابات نفسية لها وجعلها تذهب إلى طبيب نفسي دون علم زوجها، وتشاء الظروف أن تستضيف حاتم (أبيوسف) في منزلها وتدخل معه في علاقة، ولكنه يموت فجأة في المنزل فتجبر رشا على إخفاء جثته عن زوجها واللجوء إلى أساليب تضعها عرضة للإبتزاز والخوف.

 

العمل من بطولة: زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبى يوسف، سماح أنور، علاء مرسي، آلاء سنان، بكرى خالد، وليد حامد، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمد رجاء، وإخراج هانى خليفة.

 

c90aa7116a.jpg
مسلسل “ الليلة واللي فيها ”

 

لمحة فنية عن الفنانة زينة 

 

بدأت حياتها الفنية حياتها كموديل في عدد من أغاني الفيديو كليب، والتي من خلالها أختارها المخرج داود عبد السيد لتلعب دور هناء في فيلم “أرض الخوف” أمام النجم أحمد زكي عام 1999، وكانت حتى ذلك الوقت تستخدم اسمها الحقيقي “وسام رضا”، والذي ظهرت به أيضًا كمذيعة في إحدى القنوات الفضائية حيث قدمت بها بعض البرامج الفنية. 

 

دخلت عالم التمثيل، وقدمت العديد من الأعمال الفنية، ومن أبرز أعمالها: فيلم “ الشبح، كابتن هيما، المصلحة، الجزيرة، وظاظا”، هذا بجانب عدد من المسلسلات البارزة مثل: “ حضرة المتهم أبي، علي ياويكا، وليالي، وفي وقت لاحق”،  أطلق عليها المخرج يوسف شاهين لقب صوفيا لورين العرب بعد مشاهدته لها في فيلم “ منتهي اللذة”، وهو ما أكدته الفنانة الموهوبة عندما فازت بلقب أحسن ممثلة لعامي 2005، و2006 في استفتاء الجماهير، وفازت بجائزة الأداء المتميز عن دورها في مسلسل “ حضرة المتهم أبي”. 

 

a4dd9f6202.jpg
زينة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.